الإثنين , 15 أكتوبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » استثمار الأسرة » “وفاكاش” تتوج بجائزة “CFI.co” لأحسن خدمة لتحويل الأموال لسنة 2016

“وفاكاش” تتوج بجائزة “CFI.co” لأحسن خدمة لتحويل الأموال لسنة 2016

“وفاكاش” تتوج بجائزة “CFI.co” لأحسن خدمة لتحويل الأموال لسنة 2016

حصلت شركة “وفاكاش” عن جائزة “CFI.co” كتتويج لخدماتها السهلة والمرنة التي تلبي متطلبات السوق، بحيث أشادت لجنة التحكيم بخدماتها المدعومة بقاعدة معلوماتية متطورة تضمن خدمة سريعة وآمنة لتحويل الأموال. وبهذا تشكل “وفاكاش” أول فاعل لتحويل الأموال بالمغرب يحصد هذه الجائزة.

أعلنت شركة “وفاكاش”، التابعة لمجموعة “التجاري وفابنك”، عن حصولها على جائزة “CFI.co” لأحسن خدمة لتحويل الأموال لسنة 2016 كتتويج لجودة خدماتها ودورها الريادي في مجال تحويل الأموال. وقد أشادت لجنة تحكيم جائزة “CFI.co” التي تمنح سنويا من طرف المجلة الإنجليزية الرائدة “CFI.co”، بالعديد من المزايا التي تمتاز بها خدمات “وفاكاش” مثل السهولة والمرونة وتلبيتها لمتطلبات السوق، فضلا عن سرعتها القصوى في تحويل الأموال.

هذا وأشادت كذلك لجنة تحكيم جائزة “CFI.co” بالتزام شركة “وفاكاش” تجاه الابتكار، حيث تدعم الشركة عملياتها بقاعدة معلوماتية متطورة تضمن خدمة سريعة وآمنة لتحويل الأموال. وبفضل هذا النهج الناجح تجاه الحلول المبتكرة، تمكنت شركة “وفاكاش” اليوم من إجراء الملايين من العمليات سنويا من خلال شبكة وطنية تضم أزيد من 1500 وكالة، ما يجعلها أكبر قاعدة لتحويل الأموال بالمغرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى