الخميس , 19 أكتوبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أخبار الموضة » إيغل هيلز تعلن عن تمديد النسخة الأولى من مبادرة رصيف المبدعين لثلاثة أشهر إضافية بمارينا المغرب

إيغل هيلز تعلن عن تمديد النسخة الأولى من مبادرة رصيف المبدعين لثلاثة أشهر إضافية بمارينا المغرب

إيغل هيلز تعلن عن تمديد النسخة الأولى من مبادرة رصيف المبدعين لثلاثة أشهر إضافية بمارينا المغرب

أعلنت ‘”إيجل هيلز”، شركة الاستثمارات العقارية والتطوير العقاري الخاصة، عن تمديد النسخة الأولى من مبادرة رصيف المبدعين. يشكل رصيف المبدعين مبادرة فريدة من نوعها أين تمتزج الأروقة الفنية بمحلات الموضة والديكور، تشارك فيها اثنتان وعشرون علامة لمصممين ومبدعين ومهندسين معماريين مغاربة، وضعت رهن إشارتهم إيجل هيلز المغرب محلات بالمجان، ما يسمح بعرض أفضل المواهب في الساحة الإبداعية بالمملكة.

ويواكب قرار التمديد في رصيف المبدعين العديد من الأنشطة مثل حملة تخفيضات لما يقارب عشرة علامات تجارية ومفاجآت منتظمة وبرنامج أصلي للإقامات من أجل تشجيع المبدعين الشباب.

هذا ويتم استقبال علامات جديدة: الفنانة هند بنجيلاني وإبداع Villa Houda وكذا إبداع “Boutik’Apart” التي ستضم مجموعة من المبدعين وثلاث علامات: “Nomade Création” المتخصصة في المفروشات المنزلية، وعلامة “Zénitude” الخاصة بالأثاث المعاصر وعلامة “2C Création” التي تقترح تشكيلة واسعة من الديكورات الخاصة بالإضاءة.

وينتظر كذلك استقبال علامات أخرى خلال الأسابيع المقبلة وكذا برنامج حول “عيد الحب” الذي يشكل فرصة للمبدعين وكذا لمارينا المغرب للاحتفال بالحب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى