الثلاثاء , 13 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » ترفيه » نيوتيك » اكتشف إمكانيات جديدة مع سامسونج جالاكسي S8 و S8+: هاتف ذكي بلا حدود

اكتشف إمكانيات جديدة مع سامسونج جالاكسي S8 و S8+: هاتف ذكي بلا حدود

اكتشف إمكانيات جديدة مع سامسونج جالاكسي S8 و S8+: هاتف ذكي بلا حدود

سامسونج للإلكترونيات المحدودة تقدم للعالم جالاكسي S8، هاتف ذكي يتخطى كافة حدود الهواتف الذكية التقليدية بفضل تصميم الجهاز الانسيابي ومجموعة متنوعة من عروض الخدمات الجديدة. مع إطلاق العديد من الخدمات والتطبيقات، فضلا عن شاشة عرض مذهلة ولامتناهية لتجربة مشاهدة غامرة، يقدم هاتف جالاكسي S8 مستوى جديدا من الوظائف وسهولة الاستخدام، وعالما لامتناهٍ من الاحتمالات.

وفي هذا الإطار، قال دي جي كوه، رئيس أعمال الاتصالات المتنقلة، سامسونج للإلكترونيات: “يقدم سامسونج جالاكسي S8 عصرًا جديدًا من تصميم الهواتف الذكية وخدمات جديدة رائعة، بالإضافة إلى طرق جديدة لاختبار العالم. يشكّل جالاكسي S8 دليلًا على استعادتنا لثقتكم من خلال إعادة تعريف ما هو ممكن في مجال السلامة كما يُمثل إنجازًا جديدًا في تراث الهاتف الذكي من سامسونج.”

شاهد أكثر، اختبر أكثر

يرتكز جالاكسيS8  على إرث سامسونج الذي يعرف بابتكار تصاميم مذهلة وأجهزة عملية. متوفرة بحجم 5.8 بوصة في جالاكسي S8 و6.2 بوصة في جالاكسي S8+، تشكل شاشة العرض اللامتناهية والتصميم الخالي من الحواف سطحا أملسا متواصلا من دون أزرار أو زوايا قاسية. والنتيجة هي تجربة مشاهدة غامرة بالفعل من دون أي الهاءات لتجعل تعدّد المهام أكثر ملاءمة. إن تصميم جالاكسي S8 المدمج يتيح تشغيل الهاتف المريح بيد واحدة و تصميمه باستخدام زجاج كورنينج غوريلا العالي التحمل  Corning® Gorilla® Glass 5من الأمام والخلف تمنحه قوة تحمل عالية ولمسات نهائية عالية الجودة.

أساس أجهزة جالاكسي

بالإضافة إلى ابتكارات التصميم الجديدة، تواصل سامسونج تقديم أحدث التقنيات بما في ذلك كاميرا متطورة، وأداء معزز وخصائص أكثر إلى الأجهزة التي يحبها المستخدمون، بما في ذلك

  • كاميرا ممتازة: تم تجهيز هاتف جالاكسي S8 بكاميرا أمامية متطورة بنظام تركيز تلقائي للصورة 7 بدقة 8 ميجا بكسل كاميرا خلفية F1.7 بدقة 12 ميجا بكسل بتقنية البكسل المزدوج للحصول على أفضل صور حين تكون الإضاءة خافتة مع أفضل تقنية تقريب ومن دون غشاوة بفضل تقنية معالجة الصور المحسنة.
  • أداء قوي: يتميز جالاكسي S8 بالأداء والاتصال القوي، وهو مزود بأول معالج 10نم متوفر في هذه الصناعة، مما يمنحه سرعة وكفاءة عالية. كما أنه مجهز بتكنولوجيا جيجابت LTE وجيجابت واي فاي جاهزة لسرعة تصل حتى 1 جيجابايت في الثانية بحيث يمكن للمستخدمين تحميل الملفات بسرعة، بغض النظر عن حجم الملف.
  • الترفيه المميز: كأول جهاز محمول في العالم معتمد من قبل تحالف UHD كـ MOBILE HDR PREMIUMTM، يسمح لك جالاكسي S8 رؤية نفس الألوان النابضة بالحياة والتباينات التي يقصد المخرجون إبرازها أثناء مشاهدة برامجك المفضلة. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم جالاكسي S8 تجارب الألعاب التي تتمتع بالمستوى المتقدم مع التقنية الجرافيكية المتفوقة، فضلا عن حزمة الألعاب التي تضم أبرز أسماء الألعاب المعروفة، بما في ذلك أسماء مختارة بدعم من Vulkan API.
  • المعيار العالمي في أمن الهواتف الجوالة: تم تصميم جالاكسي S8 بالاستناد على منصة سامسونج نوكس، وهي منصّة لحماية المعلومات على مستوى أمن عالي. وبالإضافة إلى ذلك، سيقدم جالاكسي S8 مجموعة واسعة من التقنيات البيومترية بما في ذلك الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، والماسح الضوئي لقزحية العين، والتعرف على سمات الوجه بحيث يمكن للمستخدمين اختيار طريقة المصادقة البيومترية التي تناسبهم.

كما سيتمتع جالاكسي S8 بمزايا جالاكسي الأساسية التي يحبها عملاؤنا، بما في ذلك:

  • مقاومة المياه والغبار IP68
  • دعم ذاكرة MicroSD الخارجية تصل إلى  256 جيجايايت
  • شاشة العرض قيد التشغيل دائمًا
  • قدرات الشحن السريع واللاسلكية

طريقة جديدة للتفاعل مع هاتفك

بيكسبيBixby  هي واجهة ذكية من شأنها أن تساعد المستخدمين على الاستفادة أكثر هواتفهم. مع زر بيكسبي Bixby  الجديد، سيمكنك الوصول بسهولة إلى بيكسبي Bixby  والتنقل بين الخدمات والتطبيقات بواسطة الأوامر الصوتية، وعبر اللمس، والأوامر النصيّة. لدى إطلاق هذه الخدمة، ستتكامل وظيفة صوت بيكسبي Bixby   مع العديد من تطبيقات ومزايا سامسونج الأصلية بما في ذلك الكاميرا، وجهات الاتصال، ومعرض الصور، والرسائل، والإعدادات، مع خطة لتوسيع قدراتها لتشمل المزيد من تطبيقات سامسونج وتطبيقات أخرى في المستقبل القريب. تسمح قدرات الوعي السياقية لوظيفة بيكسبي أن تقدّم مساعدة متخصصة للمستخدمين بناء على ما تواصل معرفته عن اهتمامات المستخدم، ووضعه، ومكانه.

يمكن للمستخدمين أيضا التسوق، والبحث عن الصور والحصول على تفاصيل حول الأماكن القريبة مع تقنية التعرف على الصور من بيكسي. مع نمو نظام بيكسي، سيرتبط بالأجهزة والتطبيقات والخدمات باعتباره واجهة واسعة الانتشار، وسيقدم تجارب وسيناريوهات جديدة لتبسيط الحياة اليومية.

أكثر من مجرد تجربة تقليدية

يقدم جالاكسي S8  محفظة غنيّة بالمنتجات والخدمات فيرتقي بتجربة جالاكسي S8  ليحقق الامتياز في الإنتاجية النقالة والاتصال.

يقدم جالاكسي S8  جهاز الواقع الافتراضي  Gear VR مع وحدة تحكم، بدعم من Oculus. تسمح وحدة التحكم بتشغيل الهاتف والتصفح بيد واحدة بشكل مريح، فتوفر أفضل تفاعل حركي عند النفاذ إلى محتوى جير VR التفاعلي. كما سيتصل جالاكسي S8  ببرنامج كاميرا جير 360 الجديد لإنشاء مقاطع فيديو بدقة 4 ك وبزاوية 360 درجة وصور بدقة 15 ميجا بكسل.

أما سامسونج دكس Samsung DeX  فتستفيد من قوة المعالجة التي يتمتع بها جالاكسي S8 لتعزيز الإنتاجية. فهي الحل الفريد الذي يحول الهاتف الذكي الخاص بك إلى سطح مكتبي من خلال توفير تجربة آمنة شبيهة بالسطح المكتبي. مع سامسونج دكس Samsung DeX، يمكن للمستخدمين بسهولة عرض وتحرير البيانات من هواتفهم، مما يجعل العمل من الهاتف الذكي أسرع وأكثر ذكاء.

وبالإضافة إلى ذلك، مع دخول المزيد من الأجهزة المرتبطة بإنترنت الأشياء إلى السوق وتحول الشبكة المتصلة إلى شبكة أكثر تعقيدا، تقوم وظيفة سامسونج كونيكت Samsung Connect  بتبسيط إدارة الأجهزة الذكية. مع سامسونج كونيكت Samsung Connect، يمكن للمستخدمين بسهولة تفعيل الأجهزة المرتبطة بإنترنت الأشياء من خلال عملية مؤلفة من ثلاث خطوات سريعة وإدارة جميع الأجهزة المتصلة من خلال تطبيق واحد متكامل.

يتوفر جالاكسي S8  مع خدمة الصحة Samsung Health  المحسنة، حيث تم توسيع واحدة من الخدمات الأكثر استخداما على نطاق واسع من سامسونج إذ تضم 60 مليون مستخدم نشط شهريا و11 مليون مستخدم نشط يوميا في جميع أنحاء العالم. وتشمل خدمة الصحة Samsung Health وظيفة tele-health  الصحّة عن بعد (متوفرة فقط في الولايات المتحدة فقط)، والتدريب الشخصي، والقدرات الاجتماعية التي تعيد تعريف الصحة واللياقة البدنية التقليدية.

يمكن للمستخدمين ترك محفظتهم في المنزل بفضل خدمة الدفع Samsung Pay، وتحويل هاتف جالاكسي S8 إلى محفظة رقمية يمكن استخدامها في أي مكان تقريبا تستخدم فيه بطاقة الائتمان أو الخصم. مع أكثر من 870 شراكة مصرفية في كافة أنحاء العالم، عالجت خدمة الدفع Samsung Pay أكثر من 240 مليون معاملة حتى الآن.

قامت AKG من هارمان Harman بضبط سماعات الأذن الجديدة العالية الأداء، لتقدم صوتا لا مثيل له لجودة لا تضاهى. وستتوفر كملحقات داخل العلبة. ستكون هذه السماعات مزودة بقناة هجينة مريحة لإلغاء الضوضاء بشكل أفضل، وستكون مصنوعة من مواد معدنية مضادة للتشابك.

سيصبح جالاكسي S8 متوفرا حول العالم ابتداء من 21 أبريل، وسيكون متاحا بألوان غنية بما في ذلك الأسود الحالك، الأوركيديه الرمادي، والفضة القطبية، والمرجان الأزرق والذهب القيقبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى