السبت , 18 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » علوم وتكنولوجيا » هواوي تحتل المركز الـ 70 في تقرير ﺇنتربراند لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2017

هواوي تحتل المركز الـ 70 في تقرير ﺇنتربراند لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2017

هواوي تحتل المركز الـ 70 في تقرير ﺇنتربراند لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2017

احتل العملاق الصيني هواوي الرتبة 70 ضمن قائمة تضم 100 من أقوى العلامات في العالم (أفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2017)، حيث ارتفعت قيمة العلامة التجارية لهواوي بنسبة 14 % مقارنة بالعام الماضي لتصل إلى 6,676 مليون دولار. وباحتلاله الرتبة الثانية عالميا على مستوى مبيعات الهواتف الذكية، يكون المصنع الصيني تجاوز منافسه آبل (حسب آخر تقرير لـ كاونتربوينت) ليرتقي على سلم القائمة من الرتبة 72 إلى 70 في ظرف عام.

إن تصنيف أفضل العلامات التجارية لعام 2017 لوكالة إنتربراند (مجموعة أومنيكوم) هو قائمة تضم 100 أقوى علامة عبر العالم (جميع القطاعات). وهو يسلط الضوء على الدور المركزي للعلامة كعامل محفز على النمو.

وبالنسبة لهواوي، فإن هذا المصنع استطاع تحقيق إنجازات مهمة، مما يدل على مكانته الرائدة في قطاع الهواتف المتنقلة في العالم. ويعكس هذا التصنيف مدى التقدم الذي أحرزه المصنع الصيني مؤخرا خاصة على مستوى تطوير تجربة المستعملين.

ويدشن هواوي عهدا جديدا في ابتكار الهواتف الذكية، ويكشف عن رؤيته لمستقبل يرتكز على الذكاء الاصطناعي، بإطلاق الشريحة الجديدة Kirin 970 التي تسهم في تطوير تجربة المستعملين، باعتمادها الذكاء الاصطناعي والمزج بين قوة الحوسبة السحابية وسرعة وفاعلية الاستجابة.

وأكد كليمنت وونغ، مسؤول تسويق المنتجات العالمية بهواوي لأجهزة المستهلك، خلال يوم إخباري نظم بدبي يوم 20 شتنبر الماضي، أن هواوي سيزيح الستار عن سلسلة هواوي Mate 10 مع شريحة Kirin 970 خلال حدث سينظم بميونخ يوم 16 أكتوبر، وخلال نفس اليوم، وعد هواوي بمستقبل مبتكر، ذكي وواعد لزبائنه (الحاليين والمستقبليين) خاصة مع إطلاق استثماراته الجديدة وانخراطه في التنمية التكنولوجية لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى