الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / GYUNEL COUTURE تقدم دعمها إلى حفل “غلوبال غيفت غالا”السنوي الخامس في دبي

GYUNEL COUTURE تقدم دعمها إلى حفل “غلوبال غيفت غالا”السنوي الخامس في دبي

تعود”غلوبال غيفت غالا”(Global Gift Gala) إلى دبي للسنة الخامسة على التوالي، حيث أقامت يوم الجمعة 8 ديسمبر في”بالاتزو فيرساتشي” (Palazzo Versace) حفلا استثنائيا سعت فيه إلى توفير الدعم والمساعدة إلى دبي العطاء و”هارموني هاوس” (Harmony House)، بالإضافة إلى ضحايا إعصار ماريا في بورتوريكو. خلال هذا الحفل وقبل انطلاق المزاد الخيري، ألقت مؤسس منظمة”غلوبال غيفت فاونديشن” (Global Gift Foundation)، ماريابرافو، كلمة مؤثرة كما استمتع الضيوف بالإنشاد الرائع لمغنية السوبرانو الشهيرة عالميا، سييا ليSeia Lee التي رافقتها “أوركسترا الإمارات السيمفونية للناشئة” وبأداء نجم أغنية “ديسباسيتو”، لويسفونسي. هذا وقد تمجمع مئات الآلاف من الدولارات من المزاد الحي، حيث سجل عمل الفنان البريطاني الشهير ساشا جافري أعلى رقم في المزاد، في الوقت الذي قدم الشيف الحائز مرتين على نجمة ميشلان، منصور ميماريان، أطباقه وابتكاراته الشهيرة إلى الحضور. هذه السنة، تمتع الحفل بدعم من GYUNEL Couture، التي تبرعت بتجربة في عالم الموضة والأزياء إلى المزاد الخيري.

2017 هو “عام الخير” في دولة الإمارات، وبالسير في هذه الرؤية ستذهب جميع الأموال التي جمعت خلال الحفل لدعم عدد من البرامج الخيرية في خمس قارات مختلفة، مما يجعل هذا الحفل الذي يجري بالتعاون مع دبي العطاء عالميا حقا. معا، وإلى جانب “غلوبال غيفت فاونديشن”، سيعمل الكيانان على مشاريع في الهند (هارموني هاوس)، فضلا عن مشاريع أخرى في أوروبا وأميركا وآسيا. كذلك، ستذهب كل التبرعات التي جمعت باسم منظمة «غلوبال غيفت فاونديشن» إلى مساعدة سكان بورتوريكو عقب الدمار الذي خلّفه إعصار “ماريا” الذي اجتاحها.

تقول ماريا برافو، مؤسس “غلوبال غيفت”:”دبي هي الوجهة الأهم للحفل في كل سنة، حيث استطاع عاما بعد عام أن يجذب المزيد من الضيوف، كل ذلك بفضل تمتعه بشراكات هامة مثلمهرجان دبي السينمائي الدولي، دبي العطاء وGYUNEL Couture. يوفر حفلنا منصةً للتنويع، كما يجمع مع بعضهم أشخاصاً من مختلف مشارب الحياة بهدف دعم قضية مشتركة– ألا وهي مساعدة الآخرين. لدينا عدد من الفنانين الكبار، الممثلين المحبوبين، رجال الأعمال، الناشطين في الأعمال الخيرية، وأصناف رائعة لطرحها في المزاد: كل العناصر الضرورية لضمان التمتع بأمسية مذهلة.”

أما جيونيل روستاموفا، مديرة الابداع الفني في GYUNEL Couture، فتقول: نحن فخورون للمشاركة في هذه المبادرة الفريدة وللعمل مع “غلوبال غيفت فاوندايشن” على التوفير للأطفال في الدول النامية قدرة الحصول على تعليم جيد من خلال تصميم وتمويل مشاريع شاملة، مؤثرة، مستدامة وقابلة للتطوير.” وتتابع: “بعد فهم قيمة وأهمية العطاء، جعلته GYUNEL Couture جزءا لا يتجزأ من نموذج أعمالها. في الواقع، تعود نسبة مئوية من كل قطعة أزياء يتم بيعها مباشرة إلى الناشطين في مجال الأعمال الخيرية الذين بدورهم يستثمرون في المنظمات غير الحكومية (NGO) المحلية، بالتالي يوفرون للمنظمات الشعبية المساعدة التي تحتاج إليها لتغيير حياة الشباب الأكثر تهميشا في العالم والمجتمع المدني ككل.”

لظهورها وأدائها على المسرح، أختارت السيدة سيا لي فستانا أسود من GYUNEL Couture تم ابتكاره خصيصا لها من ساتان الدوشيس ويتميز برقعات هندسية الشكل في لون ذهب وردي، مع تصميم ضيق في الأمام وذيل ملفت للنظر في الخلف.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى