الجمعة , 22 يونيو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » عروض مسرحية لأقوى نجوم جوت تالنت العالمية لأول مرة في العاصمة أبو ظبي في المارينا مول

عروض مسرحية لأقوى نجوم جوت تالنت العالمية لأول مرة في العاصمة أبو ظبي في المارينا مول

عروض مسرحية لأقوى نجوم جوت تالنت العالمية لأول مرة في العاصمة أبو ظبي في المارينا مول

يستضيف مارينا مول أبوظبي خلال الفترة من 14 إلى 20 يناير عروض “جوت تالنت العالمية” وأداء نخبة من ألمع المواهب العالمية الذين تألقوا على خشبة المسرح في البرنامج التلفزيوني الشهير الذي يسلط الضوء على أبرز المواهب المبدعة من حول العالم، ليقدموا عروضهم الفنية المذهلة ويستعرضوا مواهبهم بأسلوب ترفيهي ومشوق في المارينا مول أبو ظبي..

وستقدم هذه المواهب العالمية التي فازت أو وصلت إلى المراحل النهائية في سلسلة مواسم برنامج اكتشاف المواهب “جوت تالنت” العالمي بنسخه الأمريكية والأوكرانية والفرنسية والرومانية والبريطانية والآسيوية، عروض فنية ترفيهية على خشبة المسرح في المارينا مول مرتين يومياً، يبدأ العرض الأول في الساعة 4:30 عصراً وينطلق العرض الثاني في تمام الساعة 7:30 مساء.

يشهد العرض مجموعة من المواهب المذهلة تشمل الغناء والرقص وفن الخداع البصري والفن الانطباعي والعروض البهلوانية والتكلم من البطن، وذلك بالتعاون مع شبكة التلفزيون الرائدة في العالم العربي MBC “إم بي سي”. وسيتعرف الجمهور على النجوم المشاركين الذين ظهروا على شاشة التلفزيون وتألقوا بأدائهم الفذ والمتقن أمام ملايين المشاهدين حول العالم منذ انطلاق البرنامج.

ومن بين النجوم المشاركة في العرض، الفنان الياباني كينيشي إبينا والمعروف باسم“Maxtrix Robotik”، الراقص البارع الذي اشترك ببرنامج المواهب الأمريكي America’s Got Talent عام 2013 وأبهر الجمهور بأسلوبه المميز الذي يجمع بين التمثيل والرقص الحديث، والذي طوره بنفسه بدون أي مدرب، والذي أدى إلى فوزه في الموسم الثامن.

وستقدم الطفلة البريطانية المبدعة إيسي سيمبسون التي تبلغ من العمر 8 سنوات، مجموعة من عروض الخداع البصري وحركات الخفة التي تعلمتها بإتقان على يدي جدها، والتي أبهرت أعضاء اللجنة والحضور بجرأتها على خشبة المسرح وخدعها المذهلة في الموسم الأخير للبرنامج في بريطانيا ونجحت في الوصول إلى المركز الثاني.

وسيشارك في عروض “جوت تالنت” المباشرة في مارينا مول الفنان الموهوب “جينادي تكاشنكو بابيز”، الفائز باللقب في البرنامج بنسخته الأوكرانية عام 2014، والذي يتقن فن تقليد أصوات الطيور والحيوانات الأخرى مستخدماً فمه فقط بأسلوب غنائي مبدع، بالإضافة إلى مغنية الأوبرا الشابة لورا بريتان، الفائزة ببرنامج جوت تالنت في رومانيا عام 2016، والتي احترفت الغناء منذ نعومة أظافرها عندما كانت تبلغ من العمر أربع سنوات فقط.

ستتألق المجموعة الكبيرة من الفنانين العالميين خلال “عروض جوت تالنت المسرحية” في مركز مارينا مول، بقيادة الفنانة الأوكرانية “تاتيانا كونديك”، النجمة الصاعدة الموهوبة في فنون التوازن وخفة الحركة، والتي أذهلت أعضاء لجنة التحكيم والجمهور في النسخة الأوكرانية من البرنامج عام 2014. وستشارك خشبة المسرح مع تاتيانا فرقة OK WorldWide، التي تتكون من مجموعة من الشباب من هواة الرقص الحر وراقصي الهيب الهوب الذين نجحوا في الوصول إلى المرحلة النصف نهائية في نسخة جوت تالنت البريطانية عام 2015، ومنذ ذلك الحين تقوم الفرقة بإحياء حفلات راقصة وترفيهية أمام الجماهير في مختلف أنحاء العالم.

وينضم من النسخة الفرنسية لبرنامج “جوت تالنت” الثنائي الراقص “فلورنت” و”جستن”، الصديقان اللذان نجحا بكسب قلوب لجنة التحكيم نظراً لأدائهما الرائع والملهم الذي يوضح مدى الصعوبة والمشقة التي يعاني منها المقعدين في حياتهم اليومية. قدم فلورنت الشاب المقعد وصديقه المقرب منه جستن عروضاً راقصة مذهلة في موسم 2017 الذي عقد مؤخراً في فرنسا، وتمكنا من مشاركة رسالتهما الملهمة من خلال تعلقهما بهواية الرقص، وبالفعل نجح الثنائي المرح في الوصول إلى المرحلة النهائية من البرنامج.

وسيكون المقيمون وزوار مارينا مول على موعد مع عرض خاص ومميز من أداء “شاون شوا”، الفنان السنغافوري الذي يتقن فن التكلم من البطن والذي شارك في البرنامج بنسخته الآسيوية عام 2015، وكان شاون أول من يجيد هذا النوع من الفنون ويحصل على أربعة موافقات “نعم” من لجنة التحكيم، فقد أذهلهم أدائه البارع وأسلوبه المميز في طرح رسالته من خلال العرض الذي يقدمه، مما يجعل أدائه تثقيفيا وترفيهيا.

وبمناسبة استضافة عروض Got talent المباشرة لأول مرة في أبوظبي، صرحت تشيلسي كوبنهافر، مديرة التسويق في المارينا مول: “نحن متشوقون لاستضافة عروض جوت تالنت العالمية في مارينا مول أبوظبي. ستقدم مجموعة الفنانين الموهوبين الذين سنستضيفهم من جميع أنحاء العالم للزوار تجربة استعراضية رائعة، نفتتح معها عاماً حافلاً بالبرامج الترفيهية”.

وأضاف متحدث من شبكة MBC التلفزيونية بقوله: “نجحت سلسلة مواسم “جوت تالنت” العالمية بالوصول إلى الجماهير في شتى أنحاء الأرض منذ إطلاق البرنامج في المملكة المتحدة عام 2005. وكان البرنامج بمثابة نقطة انطلاقة لآلاف الموهوبين والفنانين العالميين للبدء برحلتهم الفنية والسير على درب النجومية”.

وأضاف: “يسعدنا أن نستضيف نخبة من ألمع المواهب الدولية من جميع أنحاء العالم. ونحن على يقين بأن احتضاننا لهذه المواهب الفنية تحت مظلة مارينا مول سيجذب الكثير من المشاهدين، ومن دون شك ستلقى العروض الفنية التي ستؤديها ألمع المواهب العالمية على خشبة المسرح إعجاب كافة الزوار”.

يفتتح العرض أبوابه مجاناً للواقفين من الضيوف، بينما يبلغ سعر التذكرة 10 دراهم لمن يرغب بالجلوس، ومقابل 25 درهماً لمن يرغب بالجلوس في منطقة كبار الشخصيات. تتوفر التذاكر لدى مكتب خدمة العملاء في مارينا مول اعتباراً من 11 يناير الجاري، وسيتم التبرع بجميع العائدات من العروض إلى الجمعيات الخيرية في الدولة.

يستقبل مارينا مول المتسوقين يومياً من الساعة 10 صباحاً وإلى الساعة 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع ويغلق أبوابه عند منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800 6623 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.marinamall.ae.

تقام عروض “جوت تالنت المسرحية” مرتين يومياً، ينطلق العرض الأول في تمام الساعة 4.30 عصراً، ويبدأ العرض الثاني عند الساعة 7.30 مساءً اعتباراً من 14 يناير وإلى 20 يناير.

يمكنكم مشاهدة تسجيلات سابقة للمواهب القادمة للعاصمة أبوظبي عبر الضغط على الروابط التالية:

–        شاون شوا:http://bit.ly/2AOifCG

–        كينيشي إبينا: http://bit.ly/ND5KO6

–        إيسي سيمبسون: http://bit.ly/2BRDAYX

–        جينادي تكاشنكو بابيز: http://bit.ly/2BnDv35

–        لورا بريتان: http://bit.ly/2A67kku

–        تاتيانا كونديك: http://bit.ly/2kKzZJc

–        OK WorldWide: http://bit.ly/2jF4SeP

–        فلورنت” و”جستن:  http://bit.ly/2DQV9cS

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى