الجمعة , 22 يونيو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » العربية للطيران المغرب تطلق خدمة التنقل بين مطار أكادير ووسط المدينة

العربية للطيران المغرب تطلق خدمة التنقل بين مطار أكادير ووسط المدينة

العربية للطيران المغرب تطلق خدمة التنقل بين مطار أكادير ووسط المدينة

تعزز العربية للطيران المغرب خدمتها للتنقل بين المطارات من خلال العربية للطيران اكسبريس، خدمة التنقل بالحافلة والتي تربط بين مطارات المدن الرئيسية للمملكة. وتعلن الشركة الرائدة في النقل الجوي منخفض التكلفة بالمنطقة عن إطلاق خدمة جديدة تهم الربط بين مدينة أكادير ومطارها.

هذه الخدمة الإضافية، التي تمنحها العربية للطيران بسعر تنافسي، يتعين حجزها مسبقا كإضافة لتذكرة الطائرة.

وتجسد هذه الخدمة المتميزة بجودة عالية وأسعار تنافسية، الالتزام المتواصل للعربية للطيران المغرب المتمثل في توفير تجربة سفر عملي، موثوق ومريح. وستتيح هذه الخدمة الجديدة للمسافرين الالتحاق بمطار أكادير مع ولوج مباشر وسريع لجميع الرحلات التي تؤمنها الشركة من ونحو مدينة أكادير.

ومنذ فاتح أكتوبر 2017، جعلت العربية للطيران المغرب من أكادير مركزها الجوي السادس بالمملكة، والذي تم افتتاحه بتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، حيث تقوم الشركة من خلال هذا المركز بتأمين رحلتين أسبوعيا، نحو المطارات الدولية لميونيخ، وكولونيا وكوبنهاغن ودبلن ومانشستر واستكهولم وتولوز، ما يسمح العربية للطيران المغرب تلبية احتياجات المسافرين والإسهام في تطوير قطاع السياحة في المغرب.

وتربط العربية للطيران إكسبريس التي أطلقت في يوليوز 2015، ، بين مطار فاس من وإلى مدن مكناس، والراشيدية، وتينغير، وأيضا الدارالبيضاء من وإلى مدن بني ملال والفقيه بنصالح وخريبكة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى