الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / ترفيه / نيوتيك / أول تقنية تبريد WIND-FREE في العالم

أول تقنية تبريد WIND-FREE في العالم

تواصل سامسونغ للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) إحداث إبتكارات جديدة في الأجهزة المنزلية من خلال تقديم ابتكارات تتيح للمستخدمين العيش بسلاسة في منزل متصل وتعزيز تجارب تقنيات أنترنت الأشياء الذكية.

وفي سياق مواصلة جهودها لفائدة الابتكار المفتوح والتعاون الهادف إلى خلق تجارب سلسة ومتزامنة وذكية تجعل الحياة أسهل بالنسبة للمستهلكين، صممت سامسونغ مكيف الهواء “ويند-فري ™” للمستهلكين. ويستخدم هذا الأخير نظام تكييف الهواء 21000 تقب صغير لتدوير الهواء بلطف وبشكل متساو في جميع أنحاء الغرفة. ويحافظ بالتالي على مستوى مريح من النضارة دون أي تيار هوائي.

يحتوي نظام Samsung Wind-Free ™ على وضع تبريد تلقائي بمرحلتين. يتم الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة بسرعة في وضع التبريد السريع، ومن ثم يتم الحفاظ عليها في وضع Wind-Free™، عن طريق توحيد الهواء النقي دون خلق شعور غير مريح بالتيار الهوائي. حل مثالي للعيش في فصل الصيف في مكان بارد وهادئ!

 

يتيح لك الوضع الليلي Wind-Free™  الجديد الحصول على درجة الحرارة المثالية في غرفتك ، مما يضمن نومًا هادئًا في الليل دون الشعور بالبرودة أثناء الليل أو عند الاستيقاظ.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى