الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » Uncategorized » Women’secret تطلق بالمغرب المجموعة الخاصة لحمالات الصدر بعد العمليات الجراحية وتنضم إلى جمعية أصدقاء الشريط الورديLes Amis du Ruban Rose

Women’secret تطلق بالمغرب المجموعة الخاصة لحمالات الصدر بعد العمليات الجراحية وتنضم إلى جمعية أصدقاء الشريط الورديLes Amis du Ruban Rose

Women’secret تطلق بالمغرب المجموعة الخاصة لحمالات الصدر بعد العمليات الجراحية وتنضم إلى جمعية أصدقاء الشريط الورديLes Amis du Ruban Rose

تطلق Women’secret المغرب مجموعتها الخاصة بحمالات الصدر بعد العمليات الجراحية وتنضم إلى جمعية أصدقاء الشريط الوردي في إطار مبادرة تضامنية للعلامة، لمواكبة النساء المصابات واللواتي خضعن لتدخل جراحي ضد سرطان الثدي، حول موضوع : (الأمور الأهم) :#WSMarocCares #ThingsThatDoMatter

أحدثت Women’secret ,الملتزمة إزاء المرأة على جميع الأصعدة وفي جميع مراحل حياتها لأكثر من 20 عامًا، في سنة 2013 , مجموعة “حمالة الصدر لما بعد العمليات الجراحية.” ملابس داخلية مصممة للنساء اللواتي خضعن لتدخل جراحي إثر إصابتهن بسرطان الثدي. المجموعة تصل أخيرًا إلى المغرب وسيتم تسويقها بدءا من شهر أكتوبر الجاري.

تتكون حمالة الصدر لما بعد العمليات الجراحية من: نموذجين من حمالة الصدر (ألياف دقيقة وقطن مع دانتيل، بألوان مختلفة ومطاطية)، وموديلين من مايوه للسباحة (بيكيني ومايوه للسباحة من قطعة واحدة)، بالإضافة إلى المنتج الأكثر أهمية، حمالة صدر من القطن بعد الجراحة، المصممة للنساء اللائي خضعن لعملية استئصال الثدي.

يمكن استخدام حمالة صدر ما بعد الجراحة مباشرة بعد الخضوع لعملية جراحية إثر الإصابة بسرطان الثدي. وهو منتج يتكيف مع احتياجات النساء، فهو مريح، أنثوي، وقبل كل شيء بأسعار معقولة، مقارنة بالأثمان المتداولة للصدريات الأخرى لـ Women’secret.

وقد تم تصميم مجموعة “حمالة الصدر لما بعد العمليات الجراحية” بشكل مشترك من قبل أخصائيين من ” Women’secret” والمتخصصين في طب العظام والمتخصصين في طب أمراض النساء وعلم الأورام من المركز الصحي الإسباني Dexeus Mujer. وتم تكييفها ، ليس فقط من وجهة نظر طبية، ولكن أيضا اجتماعية: فالمرأة تحب أن تكون جذابة، لتكون قادرة على تغيير الموديلات التي ترتديها وفقا مختلف الحالات، وخصوصا شراء ملابسها الداخلية من المؤسسات التي لا تجعلها تشعر بأنها مختلفة عن النساء الأخريات.

Women’secret تريد أن تساهم في جعل الحياة اليومية للنساء اللواتي عانين من هذا المرض أسهل وأكثر احتمالا، حتى لا يتخلين عن أنوثتهن ويبقين وفيات لذواتهن من جميع الجوانب” تقول ملاك الكتاني، المديرة العامة لشركةKMS Invest  و Master Franchise Women’secret .

بمجرد التغلب على داء السرطان، تكون النساء المصابات بسرطان الثدي سعيدات بالعودة إلى الحياة الطبيعية شيئًا فشيئًا. إن مجرد القدرة على شراء ملابسهن الداخلية من المتجر نفسه هو شيء مهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى