الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » فن وثقافة » نوفو سينماز تعرض أول فيلم للفريق الغنائي “بي تي إس” لأربعة أيام فقط

نوفو سينماز تعرض أول فيلم للفريق الغنائي “بي تي إس” لأربعة أيام فقط

نوفو سينماز تعرض أول فيلم للفريق الغنائي “بي تي إس” لأربعة أيام فقط

تستعد نوفو سينماز، سلسلة صالات السينما الرائدة والأكثر ابتكارا في المنطقة، لاستقبال أعداد كبيرة من المشاهدين القادمين لمتابعة أول فيلم عن الفريق الغنائي “بي تي إس” بعنوان: ” Burn the Stage: the Movie”.

ويأخذ الفيلم المشاهدين في رحلة خلف الكواليس، ويقدم لمحة عن الأحداث التي شهدها أشهر فريق غنائي في العالم، كما يسلط الضوء على النجاح الهائل الذي حققه المسلسل الذي أطلقه الفريق على موقع يوتيوب بالاسم نفسه.

يعرض الفيلم في صالات نوفو سينماز في مختلف أرجاء دولة الإمارات من 15 إلى 18 نوفمبر. ويتضمن الفيلم لقطات من جولة “وينغز” التي أطلقتها الفرقة خلال العام الماضي، والتي استقطبت أكثر من 550 ألف متابع خلال 40 حفلة غنائية أقيمت في 19 مدينة، كما يلقي نظرة على أعضاء الفريق الغنائي: “آر إم”، و”في”، و”جيمين”، وجانغكووك”، و”شوغا”، وجي-هوب”.

وكان الفريق الغنائي “بي تي إس” قد شهد نجاحا عالميا منذ تأسيسه في 2013، وتمكن من احتلال المراكز الأولى في القوائم الموسيقية، وأطلق جولات عالمية، ليصبح أحد أشهر وأهم الفرق الغنائية الشبابية في التاريخ.

تتوفر العروض التي تباع تذاكرها بدءا من 63 درهما في صالات دبي وأبوظبي ورأس الخيمة والشارقة، كما تتضمن خيارات 7 ستار خلال العرض الذي يستمر لمدة 4 أيام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى