الثلاثاء , مارس 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / علوم وتكنولوجيا / سوني تكشف عن أحدث منتجاتها في أعمال الترفيه في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2019

سوني تكشف عن أحدث منتجاتها في أعمال الترفيه في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2019

تستعد سوني للمشاركة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2019 في لاس فيغاس، في ولاية نيفادا. وبهذه المناسبة ألقى رئيس شركة سوني ورئيسها التنفيذي السيد كينشيرو يوشيدا كلمة في مؤتمر سوني الصحافي الذي عقد يوم الاثنين 7 يناير المنصرم، معلنا أن “سوني شركةُ ترفيه إبداعية. ونحن في سوني نقيم شراكات مع مبتكري المحتوى الذين يصنعون الموسيقى، والأفلام، والعروض التلفزيونية، والألعاب التي تأسر مليارات العيون والآذان والعقول حول العالم. ونود أن نستعرض الطريقة التي تدعم فيها تكنولوجيات سوني ذات المستوى الاحترافي المبتكرين في مختلف صناعات الترفيه لإصدار محتوى مذهل. وسترون أيضا كيف تربط منتجاتنا الاستهلاكية المبتكرين بالمستخدمين، مما يسمح للأشخاص بالتمتّعَ بالمحتوى بأفضل نوعية ممكنة.”

وصرح أيضا أن “جماعات الاهتمامات المشتركة”، وهي مجموعات من الأشخاص الذين يتشاركون نفس الاهتمامات والقيم العاطفية والتجارب، تتشكّل حول المحتوى الترفيهي ذات المستوى العالمي الذي نبتكره وحول أجهزتنا مثل بلايستايشن ®Playstation وكاميرات ™α الرقمية بعدسات قابلة للتغيير. وختم السيد يوشيدا مؤكدا إنه “بفضل التكنولوجيا التي نعتمدها، سوني حاضرة أيضا لتقدم التجربة الترفيهية الأفضل من نوعها للمعجبين، ولتملأ العالم بالمشاعر.”

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى