الأربعاء , مايو 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / جمال / أخبار الجمال / 3 عادات جمالية تخلصي منها اليوم قبل فوات الأوان

3 عادات جمالية تخلصي منها اليوم قبل فوات الأوان

التركيز على بشرة وجهِكِ فقط
جميعنا نقضي الكثير من الوقت في الاعتناء يومياً ببشرة الوجه لنؤخر ظهور علامات تقدم السن قدر المستطاع، ولكن ظهور هذه العلامات لا يقتصر فقط على الوجه بل يمتد إلى الرقبة والصدر وباقي الجسم! إن إهمالِك لباقي مناطق الجسم وخاصة الرقبة والصدر واليدين يؤدي إلى ظهور علامات تقدم سن البشرة عليها بشكل أسرع، لذا تأكدي دوماً من من واقي الشمس على هذه المناطق يومياً.

ممارسة التمارين الرياضية بالمكياج

لا تمتلكين الوقت الكافي لمسح المكياج قبل التوجه إلى النادي الصحي نظراً لكونِك ذهبت إليه وأنت مسرعة من العمل أو الجامعة، صحيح؟

تذكري أن منظركِ وأنت تجرين على آلة المشي والماسكارا تسيل على خدودِك نظراً للمجهود الذي تبذلينه هو لوك غير محبب أبداً، وهو في الواقع محرج! بالإضافة إلى ذلك فإن المسامات تتفتح أثناء التمرين وهو أمر ممتاز للبشرة، ولكن ليس وأنت تضعين المكياج حيث سيقوم بسد هذه المسامات ومنع العرق من الخروج منها مما يؤدي إلى تجمع البكتيريا في البشرة وظهور الحبوب. لذا، لتكن مناديل مسح المكياج في حقيبة النادي على الدوام وقومي بإزالة المكياج بشكل سريع قبل ممارسة أية تمارين حفاظاً على جمال بشرتِك.

تسريح الشعر/استخدام السشوار بعد الاستحمام مباشرة

إن الشعر المبلل هو أكثر عرضة للتكسر والتضرر من الشعر العادي، لذا ابتعدي عن تسريحه، استخدام السشوار أو حتى جمعه فوق الرأس بمنشفة الرأس حتى لا تضري خصلات الشعر.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى