الجمعة , سبتمبر 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / اقتصاد / كاسبرسكي لاب يرعى 'سكوديريا فيراري' لمدة خمس سنوات أخرى.

كاسبرسكي لاب يرعى 'سكوديريا فيراري' لمدة خمس سنوات أخرى.

أعلنت ‘كاسبرسكي لاب’ ،وهي إحدى الشركات متخصصة في أمن الحواسيب الأسرع نموا في العالم، عن تمديد عقد الرعاية الذي يربطها بسكوديريا فيراري، بالفورمولا 1. وسيمتد هذا العقد على مدى خمس سنوات، ابتداء من سنة 2017 إلى حدود سنة 2021.

قال أوجين كاسبرسكي الرئيس التنفيذي لشركة ‘كاسبرسكي لاب’: “هذا يوم مشهود بالنسبة لنا، وأنا سعيد جدا بتمديد عقدنا مع سكوديريا فيراري. رغم أننا لا نعمل في نفس المجال، إلا أننا نتشاطر قيما مشتركة ونلتزم بالتفوق في كل ما نقوم به كل في مجاله. إنني أتطلع بشدة إلى هذه التحديات والانتصارات الجديدة القادمة”.

بدأت الشراكة بين هاتين الشركتين سنة 2010، واستمرت في التطور سنة بعد أخرى. راعية لحلبة فيراري الفورمولا واحد، أسست شركة ‘كاسبرسكي لاب’ بمساعدة من الشركة المصنع ‘كاسبرسكي موتور سبورت’. تجمع هذه الأخيرة بين جميع أنشطة ‘كاسبرسكي لاب’ في هذا المجال، انطلاقا من المشاركة في بطولة سباقات السيارات ودعم السائقين الشباب الموهوبين إلى تنفيذ رؤيتها الخاصة بسلامة السيارات.

منذ سنة 2013، تعززت هذه الشراكة أكثر مع اختيار فيراري لكاسبرسكي كمزودهاالرئيسي بمجموعة كاملة من الحلول الأمنية لتكنولوجيا المعلومات المتطورة. يشكل هذا التعاون التقني منعطفا جديدا في العلاقة بين الشركتين. فانطلاقا من المركب الصناعي في ‘مارانيلو’ ووصولا إلى راية المربعات (التي يلوح بها في خط البداية/النهاية في السباقات)، تسهر كاسبرسكي على حماية الأنظمة المعلوماتية لشركة فيراري بتصميم حلول أمنية معلوماتية مصممة خصيصا من ‘كاسبرسكي لاب’.

وفيما يتعلق بتجديد عقد الرعاية، يقول ألكسندر مويسيف، المدير العام لكاسبرسكي لاب أوروبا ومؤسس شركة كاسبرسكي موتور سبورت: “على الرغم من اختلاف القطاعات التي نعمل بها، لدينا أشياء كثيرة مشتركة مع ‘سكوديريا فيراري’. فكلا الشركتين تعتمدان على القيادة التكنولوجية، الابتكار وحب العمل الذي نقوم به. إننا في ‘كاسبرسكي لاب’ نفتخر بأن يكون لنا شريك يتقدم دائما نحو الأمام بخطى واثقة ويمثل لنا مصدرا دائما للإلهام”.

نبذة حول الشراكة

بدأت شركة ‘كاسبرسكي لاب’ العمل مع ‘سكوديريا فيراري’ سنة 2010 في إطار شراكة استمرت ومستمرة في الازدهار. فمنذ موسم الفورمولا 1 لسنة 2012، ظهر شعار شركة ‘كاسبرسكي لاب’ على مقدمة السيارات وعلى جانبيها أيضا، كما كان شعار الشركة على وزرات وخوذات المتسابقين وألبسة الميكانيكيين. للمزيد من المعلومات حول هذه الشراكة بين ‘كاسبرسكي لاب’ وفيراري، يرجى زيارة الموقع التالي: www.kasperskymotorsport.com

نبذة حول ‘كاسبرسكي موتور سبورت’

تأسست كاسبرسكي موتور سبورت سنة 2015، ويتمثل هدفها الرئيسي في تنفيذ رؤية كاسبرسكي لاب لسلامة السيارات والمركبات، والمساهمة في الرقي بسباقات السيارات والمشاركة في بطولات مثل بطولة Blancpain Endurance Series. منذ سنة 2012، تدعم شركة ‘كاسبرسكي لاب’ المتسابق الشاب ‘أنطونيو فوكو’ من أكاديمية فيراري، والذي كرم هذه السنة في GP3، حيث فاز بعدة جوائز. للحصول على المزيد من المعلومات حول كاسبرسكي موتور سبورت، يرجى زيارة الموقع: www.kasperskymotorsport.com

نبذة حول ‘كاسبرسكي لاب’

تعد شركة “كاسبرسكي لاب” أول شركة خاصة تعمل في مجال الأمن السيبراني على مستوى العالم، وهي من بين الشركات الأسرع نموا. فمنذ إنشائها سنة 1997، واصلت شركة كاسبرسكي لاب الابتكار والتطوير في مجال اللأمن السيبراني. توفر الشركة حلول الأمن الرقمي وحلول ذكية مصممة للمستخدمين، الشركات الصغرى والمتوسطة والشركات الكبرى أيضا. تتواجد مجموعة كاسبرسكي لاب اليوم في 200 بلد و تقدم برامج حماية لأكثر من 400 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، وتعرف الشركة بأنها واحدة من أربع شركات رائدة في العالم في تقديم الحلول النهائية للمستخدمين النهائيين. (IDC, 2014).

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى