الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / موضة / أخبار الموضة / مجموعة Icy Lux لموسم الشتاء.

مجموعة Icy Lux لموسم الشتاء.

مجموعة Icy Lux الجديدة من مذركير المستوحاة من أجواء الثلوج الساحرة والرياح الباردة تقدم أزياء أنيقة ومتنوعة للأطفال بتصاميم وأقمشة سميكة وناعمة توفر لهم الدفء وتضفي عليهم إطلالة جميلة وجذابة كإطلالات عالم القصص الخيالية..

تتألق البنات في الملابس الصوفية اللامعة، والقمصان المزينة بالألوان المائية، والكنزات الناعمة المفعمة بالألوان. أما الأولاد فيلعبون في الثلج، في كنزات متعددة الألوان، وبنطلونات سميكة مبطنة.

بالنسبة إلى الأطفال حديثي الولادة، تضم المجموعة جميع الملابس والإكسسوارات الضرورية؛ على غرار ملابس النوم، والثياب اللاصقة بالجسم، الأوفرول والصدريات، بالإضافة إلى المريلة وبطانة كاللحاف بنقشة النجمة

ستأسر مجموعة الشتاء Icy Lux القلوب من خلال ملابس النوم الظريفة المطرزة بنقشة البطريق. كما تتميز المجموعة الرمادية والبيضاء المخصصة للأولاد والبنات بصورة مطبوعة للدب القطبي بالإضافة إلى ثياب لاصقة بالجسم تحمل نقش نجمة بيضاء. ويمكن ارتداء هذه الملابس مع البنطلون الضيق اللاصق على الساقين المصنوع من الصوف بحبكة حلزونية للتمتع بثياب دافئة رائعة. ما زالت الصور المطبوعة تلاقي شعبية هائلة في هذا الموسم، ولن تكتمل هذه المجموعة بدون ملابس النوم التي تحمل صورة الدب القطبي وصغيره الظريفين.

F4104_F7363_01_103_AW15

F8053_F9311_01_056_AW15

lf3401_4

lf4552_4

lf6479_4

lf6516_4

lf7379_4

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى