السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / عائلة إماراتية تشتري أغلى قالب حلوى في العالم بـ 75 مليون دولار

عائلة إماراتية تشتري أغلى قالب حلوى في العالم بـ 75 مليون دولار

 

قضت ديبي ونجهام أكثر من ألف ساعة في نحت قالب لحضور وهم يرتدون الملابس الأنيقة، تتوسطهم العروس التي ارتدت فستانا زاهي الألوان، وذلك للإحتفال بعيد ميلاد وخطوبة شابة عربية، أما المميز في قالب الحلوى هذا أنه الأغلى ثمنا في العالم حيث بلغ ثمنه حسب ما أوردت جريدة ديلي ميل 50 مليون جنيه إسترليني.

201509090944875

طلبت العائلة العربية التي تعيش في الإمارات من ديبي ونجهام أن تخبز لابنتهم أطول وأغلى قالب حلوى في العالم حيث بلغ طول القالب 6 أقدام، أي ما يقترب من المترين، لأجل الاحتفال بعيد ميلاد وخطوبة الابنة.

kik51

وهذه ليست المرة الأولى التي تنفذ فيها ديبي ونجهام مهمة كهذه فهي من قبل صممت أغلى ثوب زفاف في العالم ، بلغ سعره 11.5 مليون جنيه استرليني، أما قالب الحلوى هذا فأمضت ما يزيد عن 45 يومًا في صناعته حيث صنعت  منحوتات صالحة للأكل، وأحكمت ونجهام مشهد الحضور حين أرفقت إلى جوارهم حقائب وهواتف خلوية.

يزن قالب الحلوى الأغلى في العالم 450 كيلو جرامًا حيث تم استخدام 120 كيلو غراما من عجينة الفندان المجمدة، إضافة إلى 60 كجم من الشوكولاتة التي استخدمت في نحت التماثيل الموجودة على سطح الكعكة.

أما السبب سعر قالب الحلوى الباهظ يعود إلى استخدام المصممة ألماس البمبي  قيراط 5.2، وقطعة واحدة من الألماس الأصفر قيراط 6.4، إضافة إلى 15 قطعة من الألماس الأبيض عيار 5 قيراط، وبلغت تكلفة الـ17 قطعة ألماس وحدهم 30 مليون جنيه استرليني.

كعكة

إضافة إلى بـ4 آلاف قطعة من الأحجار الكريمة التي تنوعت بين الجمشت والزمرد، كما زينت الحافتان الداخليتنا للتورتة بـ 400 قطعة من الألماس قيراط 1، و73 قطعة أخرى من الألماس الأبيض قيراط 3، و75 قطعة من الألماس قيراط 5.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى