السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / اقتصاد / العربية للطيران المغرب ترفع من وثيرة رحلات خط الدار البيضاء – نابولي

العربية للطيران المغرب ترفع من وثيرة رحلات خط الدار البيضاء – نابولي

 تعلن العربية للطيران المغرب، الرائدة في الطيران الاقتصادي ذي التكلفة المنخفضة بالمغرب، عن الرفع من وثيرة رحلات خطها الرابط بين مدينة الدار البيضاء ومدينة نابولي وذلك منذ يوم 31 مارس، بحيث تقترح الشركة 3 رحلات أسبوعية مباشرة بدل رحلتين.

ويرجع إضافة هذه الرحلة الإضافية إلى النجاح الذي لقيه خط الدار البيضاء – نابولي والذي يحتفل هذه السنة بالذكرى الاولى على انطلاقه. وستجرى رحلات خط الدار البيضاء- نابولي وفق المواعيد التالية:  الاثنين والخميس والسبت من الدار البيضاء في تمام الساعة 06:00 صباحا ومن نابولي في تمام الساعة 11:00 صباحا، وذلك عن طريق أسطول العربية للطيران المغرب المكون من طائرة “إيرباص A320″ المريحة والجديدة.

العربية-للطيران

 وتشكل حاليا مدينة نابولي خامس وجهة بإيطاليا لشركة العربية للطيران المغرب بعد مدن بيرغامو وبولونيا والبندقية وكونيو.

وبهذه المناسبة، أكد عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران قائلا: ”لقي هذا الخط الذي أطلقناه السنة الماضية نجاحا حقيقيا بحيث يجسد اختيارنا لتعزيز شبكتنا بإيطاليا. تشكل مدينة نابولي وجهة رائعة سواء بالنسبة لرجال الأعمال أو السياح، ونحن سعداء بالرفع من وثيرة رحلات هذه الوجهة انطلاقا من الدار البيضاء”.

 على مدى ست سنوات من الخدمة، تظل العربية للطيران المغرب الشركة الرائدة في الطيران الاقتصادي بالمنطقة، حيث كسبت ثقة الملايين من المسافرين من خلال توفيرها الراحة و القيمة مقابل الثمن من وإلى المغرب.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى