الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / اقتصاد / “الوادي الأخضر” الإماراتية تستثمر في المغرب بفلل فاخرة

“الوادي الأخضر” الإماراتية تستثمر في المغرب بفلل فاخرة

أعلنت المجموعة الإماراتية “الوادي الأخضر”، أنها خصصت موازنة  قدرها ثلاثة مليار درهم ( 300 مليون دولار) للاستثمار في قطاع السكن بالمغرب.

وأوضح علي السلامي المدير العام للمجموعة الإماراتية، في مؤتمر صحافي خصص لتقديم مشروع سكني بمدينة مراكش، أن عامل الاستقرار الذي يتوفر عليه المغرب بالإضافة إلى علاقة الأخوة المتميزة القائمة بين المملكة والإمارات العربية المتحدة شجع شركته التي توجد في 16 بلدا عبر العالم، على الاستثمار في قطاع السكن في عدد من المدن المغربية بعد مجمع البيضاء السكني بالدار البيضاء – بوسكورة.

GREEN VALLEY 1

من جهته، أشار يوسف منصور المدير العام لفرع المجموعة بالمغرب أن المشرع السكني الجديد المرتقب إطلاقه قريبا بمراكش والذي أطلق عليه اسم «مدينة الوادي الأخضر – مراكش» جاء لتلبية متطلبات زبائن المجموعة بالشرق الأوسط وتعزيز السياحة بالمغرب.  وأضاف أن المشروع يضم 350 فيلا من النوع الفاخر متوفرة على مسابح ومطلة على سلسلة جبال الأطلس ، موضحا أن هذا المشروع يعكس خبرة المجموعة الإماراتية في هذا المجال.

GREEN VALLEY 2

وقال إن هذا المشروع، الذي سيتطلب انجازه مدة خمس سنوات وخصص له 3ر1 مليار درهم( 130 مليون دولار )، سيوفر حوالي ألف منصب شغل عند انطلاقه و100 منصب قار في نهايته.

وقد اختارت شركة الوادي الأخضر مدينة مراكش لما تتميز به من مقومات سياحية واقتصادية عديدة، كما انتخبت كأفضل وجهة سياحية للعام 2015 وهي معروفة بجذب المستثمرين العرب والأجانب، ويعتبرها المستثمرون المغاربة استثمارا مضمونا لمشاريعهم حيث يزورها السياح على مدار العام للاستمتاع بطبيعتها وخدماتها ونشاطاتها المتنوعة على مدار العام.

GREEN VALLEY 3

تعد  “مدينة الوادي الأخضر – مراكش” من أكبر المدن والمنتجعات السكنية في مدينة مراكش، وتقع في منطقة مميزة من مدينة مراكش حيث يحيط بها العديد من المنتجعات السكنية والسياحية المرموقة. وتتميز بإطلالتها الرائعة على جبال أطلس الشهيرة.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى