السبت , 21 يوليو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار النجوم » جولة ناجحة لسعد المجرد بتونس وكليب "غلطانة" على اللأبواب

جولة ناجحة لسعد المجرد بتونس وكليب "غلطانة" على اللأبواب

قدم الفنان المغربي سعد لمجرد مجموعة من الحفلات الناجحة في تونس،حيت افتتح جولته بالغناء لاول مرة في المسرح الأثري بقرطاج، وقد كان حفله في مستوى المهرجان الدولي الذي حضرته جماهير غفيرة من مختلف الأعمار. وقد تفوق الفنان الشاب على مجموعة من كبار الفنانين من حيث الحضور الجماهيري ليتبت بذلك أن له قاعدة جماهيرية واسعة في العالم العربي.

وخلال جولته هذه اجرى لمجرد مجموعة من الندوات الصحفية مجيبا برحابة صدر على جل الاسئلة المؤيدة و المعارضة منها،حيث صرح أنه ليس فنانا عابرا كما يروج له البعض بل مبدعا مؤمنا بقدراته هادفا إلى إيصال اللهجة المغربية عن طريق أغانيه.

http://www.rue20.com/wp-content/uploads/2015/05/image28.jpg

ومن جانب آخر صرح الفنان المغربي بأنه سيخوض تجربة التمتيل مع المنتج اللبناني جاد شويري بداية شهر شتنبر المقبل رفقة مجموعة من كبار الفنانين العرب ،اما عن الديو الذي سيجمعه بالفنان المصري تامر حسني قال ان المشروع لازال قيد الدرس،و فيما يخص أغنيته الجديدة “غلطانة” فستطرح في الأسواق على طريقة الفيديو كليب في الايام المقبلة.

وبذلك أتم سعد لمجرد جولته الناجحة في كل من صفاقس،ا لمنستير،قابس،قفصة،جربة و سوسة ليعود إلى الديار ومعه حب الجمهور التونسي على حد تعبيره.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى