الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / استثمار الأسرة / “يو بي إس” توسع نطاق خدماتها للشحن السريع عالميا

“يو بي إس” توسع نطاق خدماتها للشحن السريع عالميا

أعلنت شركة يو بي إس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: UPS)، عن توسيع شبكة خدمتها للشحن السريع إلى جميع أنحاء العالم UPS Worldwide Express Freight™ لتشمل تسعة بلدان جديدة هي: البحرين، بنغلاديش، الكويت، مالطا، المغرب، باكستان، قطر، سريلانكا، وتونس. بعدما تمت إضافة ثماني دول أخرى خلال العام الماضي، أصبحت هذه الخدمة متوفرة في 64 بلدا. وقامت الشركة أيضا بتوسيع خدمة الشحن السريع لتتاح في أكثر من 2.110 منطقة بريدية في المكسيك خلال شهر يونيو 2016.

200808_1963_000985

وجرى تصميم هذه الخدمة المتميزة والمضمونة لنقل الشحنات العاجلة ثقيلة الوزن (أكثر من 70 كيلوغراما) والتي تتميز بقيمتها المرتفعة والحساسية من ناحية الوقت، ما يجعلها مثالية للشركات التي تسعى إلى إطلاق منتجات جديدة، أو تعويض نقص في المخزون، أو الحصول على قطع بديلة للمعدات المعطلة أو تبادل المنتوجات. ومنذ إطلاق خدمة الشحن السريع من “يو بي إس” عام 2013، ارتفع عدد الشركات التي تستخدمها إلى أكثر من 250 في المئة.

تعود هذه الخدمة بفوائد متعددة على سلسلة التزويد بما في ذلك:

  • تخفيض أوقات العبور
  • تحسين خدمات تتبع الشحنات
  • تقليل حجم مخزون الأمان
  • تطوير مستويات خدمة الزبناء
  • تسريع أوقات وصول الشحنات

وبهذه المناسبة، قال جان فرانسوا كوندامين، رئيس شركة “يو بي إس” في شبه القارة الهندية والشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا أن نشهد هذا التطور الذي يلبي الاحتياجات الملحة للأسواق الناشئة، كما يسرنا أن نوفر خدماتنا للزبناء في هذه البلدان، ما يجدد التزامنا تجاه قطاع الخدمات اللوجستيكية المتنامي في المنطقة “.

وقد أظهرت أبحاث “يو بي إس” تفوّق أداء الزبناء الذين يستعملون خدمة UPS Worldwide Express Freight™  على أولئك الذين لا يقومون باستعمالها. ويتمتع الزبناء الذين يستعملون هذه الخدمة بمعدلات نمو أعلى في الأسواق العالمية مقارنة مع الزبناء الآخرين، حيث يعتبرونها بمثابة ميزة تنافسية لتوسيع انتشارهم في الأسواق العالمية.

من جهته، قال بيل سيوارد، رئيس شركة “يو بي إس” في الولايات المتحدة: “قامت الشركات المتخصصة في مجال الرعاية الصحية، والتجارة بالتقسيط، والسيارات، بتوسيع نطاق انتشارها دولياً أكثر بـ18، و11 وخمس مرات على التوالي مقارنة مع الشركات الأخرى خلال السنوات الثلاث الماضية، وذلك باستخدام خدمة يو بي إس للشحن السريع في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف سيوارد: “يعكس انتشار خدمة الشحن السريع UPS Worldwide Express Freight™ خلال وقت قصير مدى نجاحها في تلبية احتياجات السوق الملحة كخدمة تتسم بالموثوقية وسرعة الوصول. وسنستمر بالاستثمار في مشاريع توسعية في ظل نمو احتياجات الزبناء خصوصا والسوق عموما”.

توفر خدمة UPS Worldwide Express Freight، مستفيدة من الشبكة الجوية العالمية لـ”يو بي إس” وخبرة الشركة في مجال التخليص الجمركي، شحنات تنقل خلال وقت أسرع. وتجرى عملية التسليم من الباب إلى الباب ووفق التاريخ المحدد، وتشمل الخدمة التخليص الجمركي.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى