الإثنين , 10 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » اقتصاد » العربية للطيران المغرب توسع جدول رحلاتها لموسم صيف 2017 وتطلق خطا جديدا نحو كاتانيا بإيطاليا

العربية للطيران المغرب توسع جدول رحلاتها لموسم صيف 2017 وتطلق خطا جديدا نحو كاتانيا بإيطاليا

العربية للطيران المغرب توسع جدول رحلاتها لموسم صيف 2017 وتطلق خطا جديدا نحو كاتانيا بإيطاليا

تعتزم العربية للطيران المغرب، الرائدة في النقل الجوي الاقتصادي منخفض التكلفة في المنطقة، توسيع وجهاتها لموسم صيف2017, وذلك بتوفير رحلات مباشرة نحو أوروبا عن طريق إطلاق رابط جديد بين الدار البيضاء وكتانيا بايطاليا.

وابتداء من 28 مارس 2017، سيتم اطلاق خط جوي مباشر جديد يربط بين الدار البيضاء وكتانيا في إيطاليا. و بذلك تصبح هذه المدينة سادس وجهة للعربية للطيران المغرب باتجاه ايطاليا بعد ميلان-برغامو, بولونيا, كونيو, البندقية و نابولي.

وستستخدم الشركة أسطولها المكون من طائرات إيرباص A320الجديدة والمريحة لتشغيل خط الدار البيضاء -كتانيا بمعدل رحلتين أسبوعيا حسب الجدول التالي:

الثلاثاء و السبت

الدار البيضاء -كتانيا الاقلاع: 18:05 بالتوقيت المحلي الوصول: 22:05 بالتوقيت المحلي
كتانيا –  الدار البيضاء الاقلاع: 22:50 بالتوقيت المحلي الوصول: 01:20بالتوقيت المحلي

وفي تعليق على إطلاق الخط الجديد ، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “سنواصل تطوير خدماتنا للمسافرين المغاربة الراغبين في السفر الى اوروبا سواء من أجل  السياحة او العمل وفي الوقت ذاته نجدد التزامنا بتطوير قطاع السياحة المغربي عبر اجتذاب المزيد من السياح الى المملكة. ومع اطلاق هذا الخط الجديد، سيتمكن المسافرون من الاستمتاع بتجربة سفر أسبوعية ومريحة نحو وجهة جديدة ومميزة”.

وبإطلاق هذا الخط الجديد, تصبح العربية للطيران المغرب شركة الطيران الوحيدة التي تخدم صقلية, أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط. وسيتيح هذا الربط الجوي الجديد للسياح الإيطاليين جودة عالية وتجربة سفر متميزة ومريحة نحو المغرب. كما سيمكن المسافرين المغاربة من اكتشاف وجهة سياحية جديدة ومتميزة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى