السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / اقتصاد / سامسونج إلكترونيكس إيناكتوس المغرب تتوجان المشاريع الإجتماعية الفائزة في مسابقة samsung solve for tomorrow

سامسونج إلكترونيكس إيناكتوس المغرب تتوجان المشاريع الإجتماعية الفائزة في مسابقة samsung solve for tomorrow

 نظمت شركة ” سامسونغ إلكترونيكس ” بشراكة مع ” إناكتوس المغرب ” نهائي مسابقة ” samsung solve for tomorrow “، التي تعنى بدعم الطلبة الطامحين إلى خلق أثر إيجابي في حياة المجتمع بفضل التكنولوجيات الحديثة.
وقد فاز مشروع ” Atticool ”  بالمرتبة الأولى، متبوعا بمشاريع ” Pill minders ” و ” Ma santé ” و ” Medtrain in ” و ” Ecodome Domotic “.
وتشجيعا للتطبيقات النقالة ذات الأثر الإجتماعي الإيجابي، تم تقديم فئة جديدة لأول مرة وهي ” Enapp challenge ” ليتم منح الجائزة الأولى لمشروع ” Town-out “، متبوعا بمشروع ” Serve & help ” ثم مشروع ” D-Health ” و أخيرا مشروعي ” takafull ” و ” E-Couture “. واستفادت العشر مشاريع المؤهلة للنهائي من العديد من الجوائز، حيث حصل كل مشروع على مبلغ مالي بالإضافة إلى ما يعادل هذا المبلغ من منتجات علامة ” سامسونج “. علاوة على استفادة كل الفائزين من إرشاد وتكوين لعدة أشهر، إضافة إلى امتيازات أخرى.
وتعتبر ” إيناكتوس ” منظمة غير حكومية تعمل في قطاع ريادة الأعمال الإجتماعية والطلابية والتنمية المستدامة، واكبت منذ تأسيسها سنة بالمغرب 2003 أزيد من 20  ألف طالب لتطوير ذواتهم وخلق 200 ألف مشروع في التمنية المستدامة سنويا.
رشيد أمالك

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى