الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » سيارات » فورد تطلق نظام الترفيه والمعلومات الذكي SYNC®3 في شمال إفريقيا بتصميم حديث

فورد تطلق نظام الترفيه والمعلومات الذكي SYNC®3 في شمال إفريقيا بتصميم حديث

فورد تطلق نظام الترفيه والمعلومات الذكي SYNC®3 في شمال إفريقيا بتصميم حديث

أطلقت فورد أحدث ابتكاراتها للجيل الجديد من تقنيات الاتصالات والترفيه لنظام المزامنة الجديد SYNC®3 عالي التقنية، مع معظم طرازات سياراتها لعام 2017 في شمال أفريقيا. وللمرة الأولى، يدعم نظام SYNC®3 من فورد خاصية اللغة العربية عبر النصوص والتنشيط الصوتي، بالإضافة إلى لغات جديدة أخرى، بما يوفر للسائقين الذين يتكلمون اللغة العربية تحكما صوتيا أسهل أثناء القيادة.

ويتوفر نظام المزامنة SYNC® من فورد حاليا على أكثر من 15 مليون سيارة حول العالم؛ حيث يتيح للسائقين إمكانية التنشيط الصوتي لوظائف السيارة الداخلية الأساسية، ويتيح وصولا فائق السهولة لوظائف الهاتف والوسائط المتعددة. كما يسهم النظام بدور كبير في تحسين سلامة القيادة، وتمكين السائقين من التركيز على الطريق مع استخدامهم لعدد كبير من المزايا المتوفرة للاتصالات والوسائط المتعددة.

ولكي تصل فورد إلى التصميم الأكثر مراعاة للعملاء، اعتمدتفي تطوير نظام الجيل الثالث على أكثر 22,000 من الملاحظات والاقتراحات والخبرات المكتسبة لمراكز الأبحاث واستطلاعات الرأي. ولتبسيط تجربة المستخدم، جعلت الميزات الأكثر استخداما للتحكم بالصوت والهاتف في متناول أطراف أصابعه. وتم تطوير نظام المزامنة SYNC®3بشكل أكبر عبر زيادة قدرة المعالجة، وتقليل عدد الخطوات المطلوبة لإعطاء الأوامر الصوتية.وباستخدام خصائص التكبير عبر اللمس وتمرير الإصبع على الشاشة يوفر نظام المزامنة SYNC®3للعملاء تجربة عالية الدقة مع شاشة لمس من قياس 8 إنش تحاكي شاشات الهواتف الذكية، بما يجعلها أكثر سهولة وتجاوبا مع حركة اليد عند الاستخدام.

وفي معرض تعليقه على إطلاق النظام الجديد، قال بيرنات زابو، المدير التنفيذيفي فورد شمال أفريقيا: “يقدم نظام SYNC®3الجديد طرقا مبتكرة لإبقاء العملاء على تواصل أثناء القيادة، وصمم ليتكامل مع الهواتف الذكية الحديثة عبر شاشة لمس تفاعلية ومجموعة مميزة من الخصائص الجديدة تزيد من سرعته حد كبير، ومنصّة أوامر بدقة أعلى من سابقتها، وأكثر منها بساطة وسهولة في القراءة والاستخدام”.

يتعزز تكامل النظام مع الهواتف الذكية بعدد من الميزات الجديدة والرائعة، بما فيها ميزةApple CarPlay** التي تتيح لمستخدمي أجهزة الآيفون iPhone إجراء اتصالاتهم الهاتفية، وسماع الموسيقى، وإرسال الرسائل النصية واستقبالها. أما الاقتراحات الصوتية التي يقدمها النظام حول الاتجاهات الأمثل للقيادة على الطريق، وظروف السير المختلفة، فتساعد السائقفي التركيز على القيادة. ويتوافق النظام مع تطبيق Siri Eyes Free الذي يوفر وصولا سهلا إلى نظام Siri في أجهزة iPhone المتصلة عبر البلوتوث.

ويمكن لمستخدمي نظام أندرويد Android تفعيل تطبيق Android Auto**الذي يتيح لهم استخدام منصة التطبيقات والخدمات مثل محرك بحث جوجل Google Search وخرائط جوجل Google Maps وGoogle Play Music بأسلوب سلس وآمن من خلال نظام المزامنة SYNC®3.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى