الثلاثاء , 13 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » ترفيه » نيوتيك » هواوي تطلق النسخة الجديدة كليا لهواتفها الذكيةGR5 2017 وGR3 2017 بكاميرا مزدوجة وتصميم زجاجي مزدوج

هواوي تطلق النسخة الجديدة كليا لهواتفها الذكيةGR5 2017 وGR3 2017 بكاميرا مزدوجة وتصميم زجاجي مزدوج

هواوي تطلق النسخة الجديدة كليا لهواتفها الذكيةGR5 2017 وGR3 2017 بكاميرا مزدوجة وتصميم زجاجي مزدوج

أطلقت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك نسختين جديدين كليا من هواتفها الذكية GR5 2017 بتصميم رائع وكاميرا خلفية مزدوجة وGR3 2017 بتصميم زجاجي مزدوج، تحت شعار “ضاعف تجربتك”، لينضما إلى عائلة هواتف هواوي الذكية ذات المواصفات المتميزة،بامكانيات هائلة وتقنيات مبتكرة تمنح المستخدمين تجربة أداء فريدة بجودة عالية. ويأتي الهاتفان الجديدان بأسعار مناسبة معا لحفاظ على المواصفات الممتازة للهواتف الراقية،والذي يتماشى مع متطلبات المستهلك، وذلك في إطار تطوير الشركة للهواتف الذكية بحرفية عالية ونجاحها في تحديد معايير جديدة للأناقة والأداء.

ينتمي هاتفي هواوي GR5 2017 وGR3 2017إلى فئة الهواتف المتوسطة ويتميزان بصفات عالية وفريدة تلبي احتياجات مجموعة واسعة من المستهليكن وتناسب أذواقهم المختلفة. أهم ما يميز هاتف هواويGR5 2017 الجديد هي الكاميرا الخلفية المزدوجة والتي تأتي لأول مرة في هاتف ذكي من الفئة السعرية المتوسطة، بالإضافة الى تمتعه بتصميم معدني ومعالج قوي يمنح مستخدميه أداء سريعا وعمرا أطول للبطارية. ويتميز هاتف هواويGR3 2017بتصميمه الزجاجي الجذاب وسرعة الأداء بكونه مزود بمعالج ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، ومستشعر لقراءة البصمة والعديد من المميزات الهائلة.

قال جورج لي، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك: ” تعد سلسلة هواتف GR Series أحد انجح الهواتف الذكية ومن الأعلى مبيعا لدينا في السوق المصري،وذلك لما تحمله منمواصفات مميزة،وتكنولوجيا مبتكرة،وبأسعار مناسبة. هذه الهواتف تلبي كل احتياجات المستهلك ومطالبهم اليومية، حيث يبحث المستهلكون عن هاتف متطور بتصميم جذاب وتكنولوجيا مبتكرة، ونحن نتطلع دائما إلى العمل وفقا لأحدث تكنولوجيا وتصميم في هواتفنا الذكية”.

وأضاف: “تهتم هواوي اهتماما شديدا بهذه الفئة من الهواتف الذكية متوسطة التكلفة، وذلك لأنها تمثل نسبة كبيرة من السوق المحلي.حيث تسعى هواوي دائما لضمان أفضل قيمة شرائية لعملائها، وذلك عن طريق توفير هواتف ذكية بإمكانيات متقدمة مقارنة بأجهزة منافسيها في نفس الفئة. وهذا هو نهج هواوي،جودة استثنائية وأفضل قيمة شرائية”.

يأتي هاتف GR5 2017 بتصميم معدني جذاب منحني الأطراف ومزود بكاميرا خلفية ثنائية العدسات، تتميز واحدة بدقة 12 ميجا بيكسل والأخري بدقة 2 ميجا بيكسل، حيث تعمل العدستان سويا لمنح المستخدمين (Dynamic Depth)  لصور أكثر عمقا. بالإضافة الى كاميرا أمامية بجودة 8 ميجا بيكسل وبزاوية رؤية عريضة قدرها 78 درجة ومزودة بأربع عدسات بلاستيكية، التي تعمل علي مساعدة المستخدمين في الوصول الي أبهي صورهم أثناء تصوير لقطات سيلفي، مزودة بعشرة أنماط جمالية يمكن استخدمها في عملية التصوير الفوتوغرافي من ضمنها النمط التلقائي Make-up الذي يعمل علي تعديل السمات الجمالية للصورة مما يجعلها تظهر مطابقة للواقع.

ويحتوي هاتف GR5 2017 على معالج HiSilicon Kirin 655 ثماني النواه يعمل مع ذاكرة عشوائية مننوع DDR3 بحجم 3 جيجابايت،بإمكانيات قوية تعمل على تيسير خاصية المهام المتعددة (Multi-Tasking) بين التطبيقات ومنح المستخدمين تجربة استخدام فريدة، ويأتى بمعالج مساعد i5 الذي يقدم الدعم لتخفيض معد لاستهلاك البطارية ويزود سرعة وكفاءة الهاتف بشك لعام. ويعد الهاتف الرفيق الأمثل الذي يتمتع بسرعة الأداء والذي يعتمد عليه طوال اليوم، مانحا مستخدميه أطول فترة من الأداء القوي تدوم 36 ساعة من الاستخدام المتواصل، بواسطة بطارية كبيرة بسعة 3340 ميلي أمبير بتقنية متطورة لتوفير الطاقة وإطالة عمر البطارية. كما تم تزويد الهاتف بأحدث جيل منتقنية قارئ البصمة (Fingerprint 3.0)،الذي تم تطويره بالكامل بتقنية قراءة البصمة بزاوية 360 درجة،يمكن مستخدميه من فتح قفل الهاتف في 0.3 ثانية فقط.

ومن ناحية أخرى يأتي هاتف هواوي GR3 2017 بتصميم زجاجي مزدوج جذاب بقياس 2.5D علي الوجهة الأمامية والخلفية من الهاتف، مما يظهر الهاتف بحجم أكبر من حجمه الطبيعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى