السبت , 18 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » أخبار الجمال » La HIFU-UTIMS.. طفرة جديدة في عالم الرشاقة وتجديد الشباب بمركز صوفيا بنسودة

La HIFU-UTIMS.. طفرة جديدة في عالم الرشاقة وتجديد الشباب بمركز صوفيا بنسودة

La HIFU-UTIMS.. طفرة جديدة في عالم الرشاقة وتجديد الشباب بمركز صوفيا بنسودة

في سعيها الدائم للبحث عن كل ماهو جديد في عالم الرشاقة والتخسيس والجمال، قام مركز صوفيا بنسودة بجلب أحدث تقنية عرفتها تكنولوجيا هذا الميدان والتي تمثلت في الهيفو أو La HIFU-UTIMS.

وتقول صوفيا بنسودة، صاحبة مركز صوفيا بنسودة: “دائما أسعى للبحث عن كل ما هو جديد ويخص رشاقة وجمال المرأة، لذلك تجدونني دائمة السفر للبحث عن كل ماهو جديد بالعالم.. واليوم قمت بجلب La HIFU-UTIMS، وهي تقنية جديدة في عالم تجديد البشرة وإعادة شبابها، وأيضا تقنية فعالة وجديدة للباحثات عن الرشاقة وإزالة الدهون.”

وHIFU أو ارتفاع كثافة الموجات فوق الصوتية هو إجراء طبي غير جراحي جديد، تقول صوفيا، يستخدم كثافة عالية ترتكز على الموجات فوق الصوتية، والتي يمكن أن تعالج على نحو فعال في نحت الجسم وتجديد شباب الوجه.

إنه أسلوب غير جراحي، غير مؤلم وبدون حقن وبنتائج مذهلة وتدوم مع الزمن. ويمكن أن تعالج HIFU-UTIMS كلا من الجسم والوجه، وذلك بفضل نوعية محولاتها الطاقية وأمن نظامها التحليلي”.

ويستخدم HIFU Body الموجات فوق الصوتية التي ترتكز على كثافة عالية، ومن خلال لوحة من السيراميك التي توفر الطاقة المستهدفة على عمق من 8، 13 إلى 18 ملمتر، والتي تتطابق مع نفس العمق من شفط الدهون. وتركز الموجات فوق الصوتية ذات الكثافة العالية على تدمير الخلايا الدهنية التي يتم بعد ذلك إزالتها على شكل ثلاثي الغريسيرين والغريسيرول نحو المسارات الطبيعية.

وعن الحصص اللازمة تقول صوفيا: “ينبغي أن يتم أخذ جلسة إلى ثلاث جلسات في شهر واحد على حدة. والنتائج تظهر على الفور وخلال 7 إلى 10 أيام.  وينصح باستخدام ال HIFU Body في حالات السيلوليت الدهنية والزوائد من الدهون الموضعية. ويمكن تطبيقها في جميع أنحاء الجسم، بدء من البطن والوركين والفخذين والأرداف والذراع..”.

كما تعالج هذه التقنية ترهل الجلد على البطن، الجهة الداخلية للفخذ أو الذراع. والميزة في كل ذلك هي علاج بدون أي ألم وبدون أي آثار جانبية ويتم خسارة فورية بالسنتمتر للدهون مع تشديد الجلد والأهم أن هذه النتائج تدوم وقتا طويلا.

أما ال HIFU Visage فهو تقنية لشد الوجه “الليفتينغ” والتي تستعمل الموجات فوق الصوتية العالية التركيز للحصول على تجديد لشباب الوجه عن طريق علاج ترهل هذا الأخير والعنق والذقن. هذه التقنية هي لتحفيز خلق الكولاجين الجديد والحد من الخلايا الدهنية من أجل الحصول على جلد مشدود. إن أشعة الموجات فوق الصوتية المركزة تخترق ما تحت البشرة والأدمة على عمق 1,5 ملم، 3 ملم أو 4,5 ملم حسب المنطقة المراد علاجها والتي تمنح تدفئة تحفز خلالها أنسجة الجلد.هذه العملية تستمر لأشهر تلي العلاج بالنيوكلاجين من أجل تأثير دائم لعدة سنوات.

وتستخدم تقنية HIFU Visage لإعادة إحكام الجلد المترهل في الوجه والعنق والخصر، وإعادة تحديد محيط الوجه السفلي وعلاج الذقن. إن نظام HIFU-UTIMS لديه ميزة كونه ينطبق على جميع أنواع البشرة وقابل للتحقيق في جميع الأوقات من السنة.

والنتيجة يمكن ملاحظتها ابتداء من الحصة الأولى، أما النتيجة النهائية فبعد 3 إلى 6 أشهر. ويمكن أن يحتاج الشخص حصة واحدة فقط لكن ذلك يعتمد على طبيعة ونوعية الجلد.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى