الأحد , 20 أغسطس 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » DEFY لمكافحة كل المشاكل المعتلقة بالبشرة خلال هذا الصيف

DEFY لمكافحة كل المشاكل المعتلقة بالبشرة خلال هذا الصيف

DEFY لمكافحة كل المشاكل المعتلقة بالبشرة خلال هذا الصيف

ما الذي يجعل الرجل شخصية رجالية جذابة في هذه الأيام؟ سيارة رياضية؟ راتب شهري مرتفع؟ كل هذه الأشياء غير كافية دون مظهر متألق جذاب. في الآونة الأخيرة، أصبح الرجال أكثر وعياً بأهمية ممارسة عملية العناية بالبشرة. وهذا الفضل قد يعود للنساء في حياتهم أو لأطباء أمراض الجلد في جميع أنحاء العالم والذين يقومون بتثقيف الناس وتوعيتهم بحقيقة أن عملية العناية بالبشرة مهمة ومفيدة لهم!

شركة البيع المباشر الآسيوية البارزة QNET تقدم منتجات مختلفة لتحسين نمط الحياة ضمنها منتجات مجموعة DEFY للعناية بالبشرة والتي تشمل منتج DEFY Dirt Fighter  لمقاومة الأوساخ وهو المطهر الذي يقوم بتقشير البشرة بشكل خفيف ويعمل كرغوة الحلاقة، وكذلك منتج DEFY Youth Tonic وهو المصل الذي يقلل من التجاعيد والمضاد للشيخوخة ويعمل كمرطب بعد الحلاقة.

وعادة ما يكون لدى الرجال مسامات كبيرة في وجوههم مما يجعلهم أكثر عرضة للتشققات وانسداد المسامات.  كما أنهم عادة لا يستخدمون أي نوع من مساحيق التجميل والتي تمتص دهون البشرة  الزائدة مثلما تفعله النساء، ويقضي الرجال كثيراً من أوقاتهم في درجات الحرارة الرطبة في فصل الصيف، وبالتالي فإن عدداً كبيراً منهم يعانون من المشاكل الجلدية.

يقول Sunny Shaper خبير العناية بالبشرة أنه “بغض النظر عن عمرك فإنه يمكنك الاستفادة من عملية العناية بالبشرة. لماذا ؟ لأنها ستجعل بشرتك تبدو أفضل وأكثر انتعاشاً وتألقاً  وأصغر سناً.

لذلك، كيف ستعتني ببشرتك للحفاظ على صفاءها وتألقها وصحتها؟ لا تتعب نفسك كثيراً، يشرح Sunny Shaper بعض النصائح التي يمكنك اتباعها وجعلها ضمن برنامجك الروتيني للعناية بالبشرة في فصل الصيف.

  • بشرة الرجل تكون أكثر دهنية. اغسل وجهك مرتين في اليوم باستخدام منتج DEFY Dirt Fighter لمقاومة الأوساخ لإزالة الدهون والأوساخ. هذا المنتج غني بعنصر NIVRO-P الذي يشكل طبقة واقية على بشرتك ويحميها من أضرار أشعة الشمس.
  • يمكن أن يسبب التلوث والنظام الغذائي الغير منتظم خلل في خلايا الجلد. من خلال الاستخدام المنتظم لمنتج DEFY Dirt Fighter ستحصل خلايا الجلد على القوة اللازمة لتأخير الشيخوخة المبكرة.
  • بمجرد بلوغك لسن 30، ستلاحظ تغييرات في بشرتك! حيث أ تصبح خشنة وتظهر علامات الشيخوخة أكثر وضوحاً وتبدأ في التراخي والترهل. استخدم منتج DEFY Youth Tonic الذي يتكون من الصيغة الفعالة القوية التي تتحدى الشيخوخة وتعيد للشبابية والتألق للبشرة. يحتوي هذا المصل المضاد للشيخوخة على عنصر TRI-GENICS وهو المزيج المميز المكون من الببتيدات الثلاث القوية وهي Argireline  الببتيد القوي المضاد للتجاعيد والبديل الآمن لعملية البوتوكس، عنصر X50 Myocept وهو النظام التجميلي الذي يساعد على إزالة التجاعيد ويقلل من انكماش العضلات وعنصر Silanetriol  وحمض الهيالورونيك وهو المكونات النشطة التي تساعد على ترطيب الجلد وتحفيز الكولاجين، وتعزيز صلابة ولياقة الجلد.
  • برنامجك اليومي الروتيني للعناية بالبشرة ينبغي أن يكون متماشياً مع النظام الغذائي الجيد. كما ترتفع درجة الحرارة، تأكد من إدخال المزيد من الخضروات الخضراء والفواكه الطازجة في النظام الغذائي اليومي. تناول 6-10 أكواب من الماء وعصائر الفواكه الطازجة أو المياه الممزوجة بالفواكه.
  • ممارسة التمارين الرياضية بانتظام مثل السباحة أو اليوغا أو الجري اليومي لمدة 30 دقيقة ستساعد على إزالة السموم من الجسم للكشف عن بشرة متوهجة طبيعية وصحية.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى