الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » ترفيه » سيارات » رينو من العربية للسيارات تتيح توفير ما يصل إلى 20% خلال مهرجان دبي للتسوق

رينو من العربية للسيارات تتيح توفير ما يصل إلى 20% خلال مهرجان دبي للتسوق

رينو من العربية للسيارات تتيح توفير ما يصل إلى 20% خلال مهرجان دبي للتسوق

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن أنها ستقدم لعملائها خصومات تتراوح من 5-20% عند قيامهم بشراء سيارات رينو الجديدة خلال الدورة الحالية من مهرجان دبي للتسوق. وتشمل هذه الحملة الترويجية التشكيلة الكاملة لسيارات رينو.

وتشمل العروض الطراز الرياضي المتعدد الاستخدامات الأبرز “كوليوس” الذي يوفر للسائق أعلى مزايا السلامة والراحة المثالية في أثناء القيادة والمتجذرة في ركن التصميم تحت شعار “استكشاف”، وهو النموذج الرئيسي الذي يبرز مدى التقدم الذي تحرزه العلامة التجارية.

وتضم قائمة الموديلات الأخرى المعروضة سيارة الصالون المدمجة “ميغان 2018” التي تم تعزيزها بالكثير من الأنظمة والتقنيات الفريدة في فئتها. وتشتمل هذه السيارة على سمات رائعة، مثل نظام فتح الصندوق الخلفي للسيارة بدون استخدام اليدين، بالإضافة إلى بطاقة الدخول والتشغيل بدون استخدام اليدين، والفرامل الإلكترونية للمساعدة عند الاصطفاف، ونظام التحكم التلقائي ثنائي المنطقة بدرجة الحرارة داخل المقصورة. وخلال نسخة هذا العام من المهرجان، تبرز أول سيارة “كروس أوفر” من رينو على منافسيها، خاصة وأنها تأتي بطيف واسع من الألوان الداخلية المتميزة، وأغطية المقاعد القابلة للاستبدال بما يتناسب مع أذواق العملاء.

وفضلاً عن توافر الكثير من العروض والمزايا التي توفرها تشكيلة سيارات رينو، بما في ذلك الألوان وميزات السلامة والراحة والقوة، تتيح هذه العملاء الفرصة لتلبية رغباتهم، والحصول على خصومات تصل إلى 20%. وللاستفادة من العروض الخاصة في هذا الموسم، والتي تعد رائدة على مستوى سوق السيارات، يمكن للعملاء زيارة معارض العربية للسيارات.

# # #

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى