الأحد , 24 يونيو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أخبار الموضة » Taj Joaillerie تفتتح صالة عرض جديدة في الدار البيضاء

Taj Joaillerie تفتتح صالة عرض جديدة في الدار البيضاء

Taj Joaillerie تفتتح صالة عرض جديدة في الدار البيضاء

أعلنت Taj Joaillerie، العلامة التجارية الرائدة للمجوهرات المغربية المشهورة بإبداعاتها الأصلية والجريئة والمتميزة بأبعاد جديدة ذات جمالية لا تقاوم، عن افتتاح أول صالة عرض لها في المغرب في مدينة الدار البيضاء في 126، شارع المنتزه عين دياب.

بفضل إشعاع هذه العلامة فقد بات لديها اليوم موطئ قدم في الدار البيضاء، علاوة على مكانة راقية مردها إلى الجمع بين التصميم الشاعري المفعم بالأنوثة المبتكر والأسلوب الكلاسيكي والبراعة الحرفية العالية، حيث تقدم العلامة خطا تصميميا فريدا وأنيقا يبرز أحدث توجهات عالم تصميم المجوهرات الفاتنة.

Taj Joaillerie تتميز بإصرارها على إبداع مجوهرات ساحرة وأخاذة تتحول معها كل تشكيلة جديدة إلى تحفة فنية حقيقية. وتحرص مصممتها ريتا الشرايبي على ابتكار تشكيلات مترفة ومتكاملة تنطوي على باقة أكثر روعة من المجوهرات الثمينة، التي تشد أنظار المولعات بهذه العلامة.

“من أجل تقديم خدمات ذات جودة عالية، ستتيح لنا صالة عرضنا إطلاق مفهومنا “تاج مارياج” الذي سيكون بمثابة خدمة مخصصة للعرائس اللواتي سيتم استقبالهن من خلال موعد، في عالم يمنحهن التميز عن الأخريات وفرصة معانقة شغفهن بجمال المجوهرات وأبعادها الساحرة، وإرشادهن لاختيار وتصميم جواهر أحلامهن”.

كما ستواصل العلامة التجارية، التي تمثل مزيجا مذهلا بين الفخامة والأنوثة، تقديم تشكيلاتها الموسمية في المبيعات الخاصة التي يتم تنظيمها في فضاء العرض بالدار البيضاء بالإضافة إلى الرباط وطنجة وفاس. علامة Taj Joaillerie تعتمد منذ تأسيسها قبل 6 سنوات، طريقة تسيير متفردة تقوم على التسويق الحصري للمجوهرات، من خلال ما يطلق عليه اسم “مبيعات خاصة” تنظم كل 3  أشهر في المدن الرئيسية في المغرب، وفي مواعيدها المحددة بباريس.

أنشئت ” Taj Joaillerie ” من قبل ريتا الشرايبي، المصممة والمبدعة المغربية التي أشرف على تكوينها أمهر الحرفيين، وأسست ” Taj Joaillerie ” سمعتها من خلال أسلوب فريد وفاخر واهتمامها الخاص باختيار الأحجار النفيسة.

فالألماس الأبيض والملون والزمرد والياقوت والأحجار الكريمة التي يتم تسويقها من قبل Taj Joaillerie تتميز بأرقى المعايير وبتألق فريد وسليم وتأخذ أحجاما وألوانا أصلية تحتفي بجمال المرأة لتتخطى بذلك حدود الزمن والموضة، وهي بمجملها روائع نفيسة تأسر بين جنباتها اللحظات السعيدة، وهذا ما يختزل أبرز سمات العلامة وسر إشعاعها

يتم تجديد تشكيلات Taj Joaillerie  بانتظام كما يتم ضمان قطع فريدة أو تحف محدودة للغاية. ويرافق كل إبداع أيضًا شهادة ضمان للمعايير الدولية، التي تشكل بطاقة هوية حقيقية للجوهرة: فهي تقدم تفاصيل وزن الذهب والسمات الدقيقة للأحجار الكريمة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى