الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / اقتصاد / كريم تعقد شراكة مع جمعية Jood لترسخ نهجها التضامني وتطلق عرض Go Jood ” خلال رمضان بالمغرب

كريم تعقد شراكة مع جمعية Jood لترسخ نهجها التضامني وتطلق عرض Go Jood ” خلال رمضان بالمغرب

تفخر “كريم” الفاعلة في خدمة حجز سيارات الأجرة، عبر تطبيق كريم، وكما دأبت على ذلك، للمساهمة خلال رمضان في جعل هذا الشهر الفضيل مناسبة للجميع للتقاسم مع من هم من حولنا. وتواصل “كريم” ترسيخ نهجها التضامني، مبرزة دائما، أنها لا تمثل فقط منصة تسمح لك بالانتقال من النقطة “أ” إلى النقطة “باء”، ولكنها، أيضا، تشكل في الواقع فرصة لكل زبون لكي يتآزر مع الآخرين وإسعادهم ومد يد العون لهم في هذا الشهر الفضيل.

وهكذا، تطلق “كريم” عرضا مؤقتا سيكون متوفرا طيلة شهر رمضان، يحمل اسم ” Go Jood “، وينص على إضافة 5 دراهم على كل تسعيرة كل الزبناء الذي يختارونه من أجل التبرع على الغير، وفي المقابل تلتزم كريم بمنح 5 دراهم، ما سيساعد بكل تأكيد في إطعام شخص بلا مأوى.

ولا تختلف فئة ” Go Jood” وهي حملة للالتزام تستهدف مستعملي خدماتنا عن فئة ” Go “، إلا من ناحية كونها موجهة لمساعدة شخص محتاج. وبالمغرب فإن فئة “Go Jood” ستستفيد من نفس جودة الخدمات ونفس أسطول النقل.

وستتيح هذه الخدمة العديد من المزايا للزبناء، حيث ستمكنهم من الحصول على خدمة نقل موثوقة، وجعل رحلاتهم مناسبة وفرصة لمساعدة المحتاجين في مجتمعنا، وتحرص كريم على جعل كل رحلة واحدة مقابلا لوجبة واحدة، رحلة 1 = وجبة واحدة.

وتعتبر هذه الشراكة مبادرة أخرى تبرز التزام “كريم” بالمساهمة في تنمية المجتمعات التي توجد فيها.

وتأتي هذه المبادرة في إطار شراكة مع جمعية Jood، وهي جمعية تنخرط في مساعدة الأشخاص دون مأوى بالمغرب. هدفها توفير الدعم والمساندة للأطفال المعوزين والمشردين.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى