الثلاثاء , 11 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » سيارات » كونا تضفي خيارا جذابا آخر على تشكيلة المركبات متعددة الاستخدامات من هيونداي

كونا تضفي خيارا جذابا آخر على تشكيلة المركبات متعددة الاستخدامات من هيونداي

كونا تضفي خيارا جذابا آخر على تشكيلة المركبات متعددة الاستخدامات من هيونداي

من المنتظر أن تصل سيارة هيونداي المدمجة الصغيرة متعددة الاستخدامات، كونا، إلى أسواق إفريقيا والشرق الأوسط في وقت مبكر من شهر أغسطس المقبل، وسط توقعات بأن يلقى الطراز الجديد المرتقب إقبالاً كبيراً بين السائقين الشباب من محبي التصاميم الأنيقة في عالم السيارات.

وكانت هيونداي أطلقت الطراز كونا لأول مرة في أوروبا خلال العام 2017، ليكون الرفيق المثالي للأسر والأفراد الذين يعيشون نمط حياة عصرياً يتسم بالنشاط، ويتميز بتصميم ذكي وأنيق بواجهةذات طلّة جريئة يميّزها الشبك الأمامي متتالي الانحدار الذي تتسم به هوية هيونداي الجديدة. وتشبه السيارة كونا الطراز كريتا Cretaحجماً، ويُنتظر أن تحظى بالثقة وتصبح واحدة من مركبات هيونداي متعددة الاستخدامات المرغوبة من الأُسر في المنطقة.

وقال مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، إن كونا حققت نجاحاً كبيراً في الأسواق العالمية منذ إطلاقها، معرباً عن سعادته بجلبها إلى صالات العرض في المنطقة، وأضاف: “يُضفي الطراز الجديد كلياًطابعاً جديداً على مجموعتنا الناجحةمن المركبات المدمجة متعددة الاستخدامات،إذ يتسم بالبهجة والحداثة ويزخر بالكثير من المزايا التقنية الذكية،ويقدم صورة حيوية مفعمة بالنشاط وجذابةللسائقين من الشباب والشابّات وأرباب الأسر الصغيرة”.

وتأتي السيارة التي سُمّيت على اسم منطقة كونا في جزر هاواي، بنظام حركة رباعي الدفع وناقل حركة مزدوج سباعي السرعات، فضلاً عن أحدث محركات هيونداي المتطورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى