الثلاثاء , مارس 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار النجوم / محمد صبحي يوجه رسالة قاسية لزميله أشرف عبد الباقي

محمد صبحي يوجه رسالة قاسية لزميله أشرف عبد الباقي

تجاوز الفنان محمد صبحي حدود النقد، عندما تعرض لمشروع زميله أشرف عبد الباقي “مسرح مصر”، وأكد صبحي أن ما يعرض “قلة أدب”، ووجه حديثا مباشرا إلى نجوم مسرح مصر قائلا: الفن اختيار، وإذا اخترت أن تكون قليل أدب دي حاجة براحتك.

صبحي أكد خلال حواره مع برنامج “كل يوم” مع الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية خلود زهران، أنه ليس كل ما يقدم فنا، مشددا على أن الفن لا يخدش القيم أو يربي النشء على أشياء سيئة، وتابع: الفن اختيار وأنت اخترت أن تكون قليل أدب دي حاجة براحتك، والفنان يختار جمهوره وليس العكس، ولما نعمل فلوس يبقى كفاية، ونبدأ نعمل فن.. مش آجي في الآخر، وأقدم كل ما هو محبط ومؤذ.

وأضاف: أقول لأشرف عبد الباقي: عيب لما تقول على المسرح ستارة وكرسي وتِتريق على ما قلته، ومش عيب إنك تقدم اسكتشات، والعجيب أنه يقول إنني أسيطر على الممثلين اللي معايا.. بينما هو يعامل أعضاء فرقته كأصدقاء، إحنا مش في قهوة وده مصير بلد بتتبني، وإنسان بيتبن، لافتا إلى أنه خرج من فرقته 277 نجما.
وأكد الفنان محمد صبحي، أن هناك فنانين في مصر لا يعملون ولا يجدون ما يأكلونه، ولكنهم لديهم كرامة وموجودون في بيوتهم لأنهم يرفضون تقديم أعمال مسفة لا تليق بتاريخهم.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى