الثلاثاء , 16 يوليو 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » لايف ستايل » أخبار الصحة » مع “فيتولايز رجال”، فوريفر تساعد الرجال على الحفاظ على خصوبة طبيعية والعناية بالبروستات

مع “فيتولايز رجال”، فوريفر تساعد الرجال على الحفاظ على خصوبة طبيعية والعناية بالبروستات

مع “فيتولايز رجال”، فوريفر تساعد الرجال على الحفاظ على خصوبة طبيعية والعناية بالبروستات

“فيتولايز رجال” يجسد كل نجاعة فوريفر لفائدة راحة الرجال. هذا الحل الجديد يساعد ليس فقط للحفاظ على السير الجيد للبروستات، لكن يسهم في الحفاظ على الخصوبة والقدرة على الإنجاب ومستوى طبيعي للتستوستيرون في الدم، وذلك بفضل فيتامينات وأملاح معدنية تضمن نجاعة لا مثيل لها لـ “فيتولايز رجال”

زيت بذور اليقطين: تم استخدام اليقطين، المتأتي من الأمريكيتين، منذ أزيد من 80 ألف سنة لمزاياه المدرة للبول. وتعترف منظمة الصحة العالمية منذ سنوات بنجاعة بذور اليقطين في إطار العلاجات الرامية للتخفيف من أعراض المتانة الملتهبة (أو فرط النشاط) أو اضطرابات التبول المرتبطة بالتضخم الحميد للبروستاتا.

مستخلص قشرة الرمان: في اليونان القديمة، كانت ترمز إلى الحياة والتجدد، في حين اعتبرها المصريون ثمر الآلهة. قشرة الرمان التي تعد مصدرا لفيتامين سي، تتوفر على خصائص لا تصدق مضادة للأكسدة.

فيتامين بي 6: لأن جسمنا لا يعرف كيفية صنعه أو تخزينه، هذا الفيتامين ضروري لجسمنا، والذي يجب أن يحصل عليه كل يوم من الطعام حيث يوجد. يسهم فيتامين بي 6 الموجود في الحبوب في حالة الإنبات والخمائر، في تنظيم النشاط الهرموني.

فيتامين سي ودي وأوه: يعمل هذا المزيج من الفيتامين ضد الجذور الحرة المسؤولة عن الأضرار التأكسدية، وخاصة على البروستات.

الزنك: هذا العنصر النشط يعزز الحفاظ على مستوى طبيعي من هرمون التستوستيرون ويوجد في أجسادنا، يتم تجميع الزنك الذي يوجد في العضلات والعظام والخلايا والجلد والدماغ والبنكرياس أو العين والبروستات والحيوانات المنوية، من قبل الجسم: يجب توفيره بكميات كافية من خلال طعامنا (اللحم والبقوليات والحبوب الكاملة).

السلينيوم: يمكننا قياس مساهمة هذا العنصر النشط في أظافرنا وشعرنا ودمنا. يساهم السيلينيوم في عملية تكوين الحيوانات المنوية العادية، ويوجد أساسا في الحبوب والمكسرات واللحوم والأسماك، والمأكولات البحرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى