الأربعاء , 17 يوليو 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » سيارات » “ميستر أوطو” المغرب يسرع من وثيرة نموه عبر اقتراح قائمة منتجات جديدة تحتوي على أكثر من 400.000 مرجع

“ميستر أوطو” المغرب يسرع من وثيرة نموه عبر اقتراح قائمة منتجات جديدة تحتوي على أكثر من 400.000 مرجع

“ميستر أوطو” المغرب يسرع من وثيرة نموه عبر اقتراح قائمة منتجات جديدة تحتوي على أكثر من 400.000 مرجع

في شهر أبريل 2018، شرع “ميستر أوطو” في ممارسة نشاطه بالمغرب مقترحا عرضا يشكل قطيعة مع التجارة التقليدية لقطع الغيار. وقد عرف “ميستر أوطو”، الذي يتوفر على قائمة منتجات تضم 6.000 مرجعا، كيف يؤلف بين خدمة بيع إلكتروني مبتكرة وتشكيلة واسعة من المنتجات الحاملة لشهادة المنشأ من المُصنع وأسعار تنافسية يمكن للجميع الاطلاع عليها.

في وقت وجيز، حصل “ميستر أوطو المغرب” على أول علامة “سلامتنا” وهي علامة تمنحها الدولة للإشهاد على تتبع مسار قطع الغيار.  تتوخى هذه الآلية تطهير مدار توزيع قطع غيار السيارات في المغرب بكامله وضمان سلامة المستهلك بتمكينه من تحديد المقاولات ونقاط البيع التي تسوق قطع غيار أصلية.

من خلال سنة الاستغلال الأولى، تمكن “ميستر أوطو” من تأكيد قابلية الزبائن المغاربة للتعاطي مع هذا النموذج من نماذج توزيع قطع الغيار عبر الانترنت ومن استمالة الأفراد كما المهنيين، بفضل تشكيلته الواسعة من أجزاء السيارات ذات الأثمنة التنافسية.

الآن وقد تعززت ثقته بفضل هذه المعطيات ورغبة منه في الاستجابة لطلب السوق المتزايد، يستكمل “ميستر أوطو المغرب” عرضه من خلال إتاحة قائمة المنتجات الأوروبية ووضعها رهن الإشارة، حيث أصبح بإمكان الأفراد والمهنيين الولوج إلى 400.000 مرجعا ينتمي إلى 330 صنفا مختلفا: فرامل، مرشحات، نظم تعليق، قوابض، أجزاء السيارات الكمالية، وصُنع من طرف 80 شركة أجزاء سيارات.

كما يُقدم للمستهلكين المغاربة عرض فريد للعجلات يضم 4.000 مرجعا من صنع أوروبي.

ففي جميع مناطق المغرب، تُقدم مصاريف التسليم عبر نقاط التوزيع وفي المسكن كهدية ابتداء من 600 درهم مغربي (تسليم مجاني في المتجر، دون اشتراط حد أدنى للمشتريات). ويتم التسليم في فترات زمنية قياسية بالنسبة لمنتجات مستوردة، بمتوسط 10 أيام عمل بعد اعتماد الطلبية.

للوفاء بالتزاماته، يعتمد “ميستر أوطو المغرب” على قوة مجموعة “بوجو”. فجميع أجزاء السيارات تنطلق من “فيزول”، القطب العالمي لتوزيع قطع الغيار الخاصة بالمجموعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى