السبت , 14 ديسمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار النجوم » بوزن صادم وعباءة.. هكذاأصبح شكل شيرين سيف النصر

بوزن صادم وعباءة.. هكذاأصبح شكل شيرين سيف النصر

بوزن صادم وعباءة.. هكذاأصبح شكل شيرين سيف النصر

حالة من الصدمة انتابت الجمهور بعد تداول صور تردد أنها تعود للفنانة شيرين سيف النصر، في أحدث ظهور لها بعد غياب، أثناء حضورها محاكمة صديقتها التي سرقت مجوهراتها.
جاءت صور شيرين سيف النصر المتداولة أثناء حضورها المحكمة، من أجل الادلاء بأقوالها في واقعة سرقتها على يد صديقتها المقربة، فبدت مختلفة تماماً عن شكلها المتعارف عليه.

وظهرت شيرين سيف النصر في الصور التي نشرها موقع النبأ مختلفة بشكل جذري، حيث أطلت مرتدية عباءة بلون أحمر قاتم مزينة بخيوط ذهبية، وتضع نظارة طبية وتزم شعرها للخلف، وأكثر ما لفت الانتباه هو اكتسابها للوزن بشكل لافت فلم تعد رشيقة مثل سابق.
كما أطلت شيرين سيف النصر في الصور بصحبة رجل كان يساعدها على الحركة ويمسك بيدها، وعندما لاحظت وجود كاميرا نظرت إليها وواصلت سيرها.

وكانت شيرين سيف النصر تعرضت لسرقة مجوهراتها من شقتها، لتكشف التحريات عن تفاصيل صادمة تخص السارق وهي أنها صديقتها المقربة.
وقالت شيرين سيف النصر في تسجيل صوتي أنها اكتشفت السرقة، عندما دخلت صديقتها المقربة من أجل أن تعيد لها قطعة مجوهرات كانت استعارتها منها من قبل، بحسب اليوم السابع.
وعندما دخلت صديقة شيرين سيف النصر الغرفة، أخبرتها عند خروجها أنها وجدت الخزنة مفتوحة ومجوهراتها ليست بها، وعلى الفور اتصلت الفنانة المصرية بمدير أعمالها الذي أبلغ رجال الشرطة في الحال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى