الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / سياسة / المستشارة تهاني التري تحصد جائزة التميز الإنسانية الدولية

المستشارة تهاني التري تحصد جائزة التميز الإنسانية الدولية

نظم عدد من المنظمات الدولية المسجلة في الأمم المتحدة جائزة التميز الإنسانية الدولية في إمارة دبي ضمن حفل تكريم عدد من الشخصيات الاعتبارية البارزة في المجتمع من اصحاب الانجازات الانسانية للمشاريع والمبادرات والبرامج التنموية المساهمين في بلدانهم ،وكما عهدنا الامارات بلد التسامح والانسانية والتي كانت وستظل الوجهة الاولى والدائمة كحاضنة للشعوب من مختلف دول العالم.

وتشرفت بتلبية الدعوة الكريمة للحضور والتكريم بجائزة التميز الإنسانية الدولية لعام 2023 في هذا الحفل المميز ،وبعد الانتهاء من مراسم الحفل تم توقيع مذكرة تفاهم وتعاون بين شركة اداماس لتنظيم وادارة الفعاليات ADAMAS FOR EVENT ORGINIZING & MANAGEMENT و‏INTERNATIONAL YOUTH SOCIETY  ‏‎لتنفيذ عدد من المشاريع والبرامج والمؤتمرات والفعاليات الدولية والانسانية والمجتمعية والتطوعية ضمن اهداف الامم المتحدة للتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية ودعم وتمكين المراة والطفل والشباب بين الطرفين والتبادل الثقافي والمجتمعي .. ..

وتاتي مذكرة القاهم والتعاون هذه ضمن عدد من الاتفاقيات التي تعقدها شركة اداماس مع بداية عام 2023 لتوسيع نطاق الاعمال في مختلف الدول لتنشر اعمالها على مستوى العالم كما ان الاغلبية تحرص على التواجد والمشاركة وتنفيذ اعمالها ومبادراتها الانسانية والمجتمعية على ارض دولة الامارات العربية المتحدة..

تحرير: د. عبدالله عمر 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى