الأحد , 15 يوليو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » ميسي الهداف التاريخي لدوري الأبطال وتشيلسي يصعد لدور الستة عشر وأجويرو يسقط بايرن.

ميسي الهداف التاريخي لدوري الأبطال وتشيلسي يصعد لدور الستة عشر وأجويرو يسقط بايرن.

ميسي الهداف التاريخي لدوري الأبطال وتشيلسي يصعد لدور الستة عشر وأجويرو يسقط بايرن.

صعد فريق تشيلسي الإنجليزي إلى دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم فيما سجل مهاجم منتخب أوروجواي لويس سواريز هدفه الأول مع برشلونة و حطم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الرقم القياسي في عدد الاهداف المسجلة في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم والذي كان يتقاسمه مع الاسباني راوول غونزاليز، وذلك بتسجيله الهدف الثاني لفريقه برشلونة الاسباني اليوم الثلاثاء ضد ابويل نيقوسيا القبرصي في الجولة الخامسة قبل الاخيرة لدور المجموعات.

ورفع ميسي رصيده الى 72 هدفا بفارق هدف امام راوول لاعب ريال مدريد السابق.

وسحق تشيلسي مضيفه شالكه الألماني بخماسية نظيفة ليصعد رسميا إلى دور الستة عشر فيما فاز برشلونة على ملعب مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي برباعية نظيفة في مباراة شهدت مواصلة ميسي تحطيم الأرقام القياسية.

وتقمص المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أجويرو دور البطولة وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه مانشستر سيتي حامل لقب الدولي الإنجليزي لإحياء أمال التأهل لدور الستة عشر من خلال الفوز على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني 3 / 2
وتأهل شاختار دونيتسك الأوكراني إلى دور الستة عشر رغم هزيمته أمام ضيفه اتليتك بيلباو الإسباني بهدف نظيف، حيث استفاد من فوز بورتو البرتغالي على ملعب مضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي بثلاثية نظيفة.

وفي باقي المباريات، فاز باريس سان جيرمان الفرنسي على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي 3 / 1 وتعادل سيسكا موسكو الروسي مع ضيفه روما الإيطالي 1/1.

2479152_FULL-LND

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى