الجمعة , 20 أبريل 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار النجوم » معركة كلامية بين راغب علامة والـ MTV.

معركة كلامية بين راغب علامة والـ MTV.

معركة كلامية بين راغب علامة والـ MTV.

نشبت معركة كلامية بين الفنان اللبناني راغب علامة ومحطة MTV اللبنانية على خلفية إنسحابه من إحياء الحلقة الختامية من برنامج “يلا نرقص”  قبل ساعات قليلة من موعدها بسبب الظرف الدقيق الذي يمر به البلد بعد مقتل الأسير علي البزال على يد عناصر جبهة النصرة.


أثار إعتذار الفنان اللبناني راغب علامة عن إحياء الحفل الختامي من برنامج “يلا نرقص” بعد تأكيد خبر إعدام جبهة النصرة للأسير “علي البزال”، غضب محطة MTV اللبنانية، خصوصا وأنه جاء قبل ساعات قليلة من العرض المباشر للحلقة النهائية من برنامج إكتشاف المواهب الراقصة، مما يجعل من الصعب إستبداله بفنان آخر. راغب أعلن إنسحابه من الحلقة بسلسلة تغريدات على تويتر جاء فيها:
“نظرا للظرف الأليم الذي يحصل من إرهاب وتجني على جنودنا. أعلن إعتذاري عن الظهور غدا في برنامج so u think u can dance  والتأجيل لظروف أفضل.
علما بأنه يجب علينا ان لا نسمح للإرهاب بأن ينتصر ويلغي أعمالنا الفنية وإرتباطاتنا المتفق عليها. لكن الحلقات التلفزيونية ممكن تأجيلها. اعذروني
وأضاف: على الحكومة المجتمعة الآن ان تأخذ قرارات شجاعة.الشارع يغلي والناس بحاجة لموقف قوي موحد. الخوف لا يمكن ان يردع الإرهابيين. الحياة وقفة عز”
فردت المحطة بتقرير في نشرة الأخبار الرئيسية حاولت من خلاله أن تثبت بأن راغب لم يسبق له أن ألغى التزاماته الفنية من قبل، رغم مرور البلد بأحداث جسام كثيرة، فهو أحيا حفلات وأطلق البومه وظهر في برامج مباشرة  وتساءلت المحطة عن سبب موقفه الإنتقائي هذا.

راغب يرد موضحا عبر تويتر

وعقب عرض التقرير لجأ راغب الى تويتر مجددا ليوضح موقف بسلسلة تغريدات جديدة قال فيها:
“رأيت التقرير على أخبار المحطة العزيزة mtv حول موقفي من اعتذاري عن الظهور في برنامج يلانرقص. للأسف كان التقرير غير دقيق من حيث المضمون، لكن الظهور في برنامج غنائي راقص يشاهده الملايين ليلة إعدام احد الجنود والتهديد بإعدام آخرين اليوم يختلف عن الظهور في حفلة مقفلة عددها محدود.
انا لم أطلب يوما توقيف نشاطنا في حفلات عامة او تلفزيونية او ايقافها لكن الظهور المباشر في يوم يذبح فيه الجنود غير لائق بحقنا جميعا. كنت أتمنى تحويل هذه الحلقة الى أغاني وطنية على المحطة التي أحبها وأشاهدها وأحترمها mtv لكن أحدا لم يعرض علي هذا العرض.واتفهم صعوبة التغيير، وللتوضيح فأنا موجود في لبنان وعدت خصيصا ولا يوجد ارتباط عندي الا مشاهدة الأخبار ومتابعة مجريات الأمور الخطيرة. في الحقيقة انا أحب هذا البرنامج وأعشق محطة mtv وكنت اتشوق للظهور في بلا نرقص.لكن كانا نعلم  ان الظرف اليوم تحديدا صعب ودقيق جدا جدا جدا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى