الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار النجوم / المغني المغربي الأصل رشيد بنمسعود المشهور ب ” توتون Two Tone ” يطلق أغنية جديدة.

المغني المغربي الأصل رشيد بنمسعود المشهور ب ” توتون Two Tone ” يطلق أغنية جديدة.

أطلق أخيرا ، المغني المغربي الأصل رشيد بنمسعود المشهور ب ” توتون  Two Tone   على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب أغنية جديدة تحت عنوان  ” المكتاب رفقة المطرب المغربي غاني .

هذه الأغنية كتب كلماتها كل من حميد الداوسي و توتون وألحان غاني قباج ، حيث يتمحور موضوع الأغنية حول القدر و الحياة وقد تم تسجيلها بأستوديوهات دبي بالإمارات العربية المتحدة .

وحققت الوصلة الإعلانية للأغنية على صفحة توتون نسبة مشاهدة جد مهمة في مدة وجيزة من إطلاقه ، كما حاز على إعجاب أصدقاء ومعجبي النجم المغربي حيث نجح في ضم عدد كبير من المعجبين الجدد داخل وخارج أرض الوطن إلى لائحته .

شارك توتون في العديد من المهرجانات والمناسبات الغنائية من بينها مشاركته في الدورة الأولى من مهرجان نايضة بورزازات ، الدورة التاسعة للمهرجان المتوسطي للحسيمة ، مهرجانات باسبانيا ، مهرجان ياسلام في دورته السادسة بأبوظبي رفقة نخبة من الفنانين العالمين،  كما أحيا عدة حفلات لاقت نجاحا مبهرا بعدة دول أجنبية خصوصا الجولة الفنية لأغنية سنيوريتا .

من بين أغانيه الناجحة أيضا Keep on going” رفقة النجمين العالمين إريك ماشادو من كوبا وطوني لانطا من بورتوريكو وأغنية “You Can Be التي قام بتصوير فيديو كليب لها بالمدينة الحمراء مراكش وغيرها من الأغاني التي يزخر بها الرصيد الفني لمغني الراب توتون ، والتي خولته إلى نيل جمهور واسع ونحت إسمه داخل الساحة الفنية  من خلال لمسة المغربية التي يدخلها على أغانيه.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى