الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » حاتم عمور يحي إحتفلات رأس السنة في برشلونة بإسبانيا

حاتم عمور يحي إحتفلات رأس السنة في برشلونة بإسبانيا

حاتم عمور يحي إحتفلات رأس السنة في برشلونة بإسبانيا

سيحي النجم المغربي حاتم عمور، حفلة رأس السنة 2016 بمدينة برشلونة الإسبانية ونشر عمور على صحفته الرسمية على الفيسبوك ملصق الحفل وكتب تعليقا عليها ” ليلة رأس السنة ببرشلونة …سنة سعيدة “.

ويندرج هذا الحفل في إطار الجولة الفنية التي يقوم بها حاتم، حيث سيحضر كعادته ليمتع أفراد الجالية العربية والمغربية على الخصوص المقيمة هناك بمقاطع الموسيقى المغربية التي حققت ناجحا باهرا على الصعيد العربي في السنوات الأخيرة. وينتظر أن يقدم عمور عروضا متميزة تحتوي على مجموعة من أغانيه الشهير .

وكان حاتم قد صور مؤخرا مشاهد كليب أغنيته الجديدة ” الأول ” بالعاصمة اللبنانية بيروت مع المخرج اللبناني الشهير جاد شويري مكتشف صاحبة “إلعب إلعب” لإخراج أغنيته.

وفور الإنتهاء من عملية المونتاج سيتم عرض الكليب، الأغنية من كلمات وألحان توفيق المغربي وتوزيع موسيقي الموزع الكبير جلال حمداوي ومن انتاج الفنان حاتم عمور نفسه.

جدير بالذكر، أن أخر أعمال حاتم الأخيرة أغنية “مشتي فيها ” ، حققت نجاح كبير وساحق وصل عدد المشاهدات لها عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب أكثر من 49 مليون مشاهدة حيث إنتشرت بشكل كبير في الدول العربية وعبر الإذاعات المحلية والعربية، وإحتلالها المرتبة 29 من بين أفضل 100 أغنية عربية لسنة 2015 على تطبيق أنغامي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى