الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / مروان خوري يكشف سبب وصفه جمهور اليسا بالغنم

مروان خوري يكشف سبب وصفه جمهور اليسا بالغنم

برر الفنان اللبناني مروان خوري هجومه على جمهور اليسا ووصفه بـ الغنم” في إحدى تغريداته، بالقول إن تلك القضية “تعود إلى أيام تسلمه جائزة الموريكس دور مضيفا انه حينما ذهب إلى الحفل لاستلام “جائزة الفنان الشامل”، كان من المفترض صعود إليسا لاستلام جائزة عن أغنيتها “لو” من كلماته وألحانه، لكنها رفضت الصعود واستلام الجائزة، ليتوجه إلى المسرح حتى يتسلم جائزته، الا انه تفاجئ بأن القائمين على الحفل قد قاموا بتشغيل أغنية “لو” في الخلفية، وتم تسليط الضوء على هذه الأغنية فقط، دونا عن تاريخه الفني بأكمله، مما استفزه” على حد تعبيره.

واضاف مروان خوري – الذي حل ضيفا على برنامج “المتاهة” الذي تقدمه وفاء الكيلاني على شاشة “إم بي سي”- قائلا: بعدها، حذرني أحد الأصدقاء من الدخول على تويتر لكنني قررت أن أدخل ورأيت الهجوم الكبير من قبل جمهور إليسا علي، فانفعلت وقررت أن أوضح الحقيقة في تغريدة عصبية”.

وعن سبب عدم حذفها، قال: “أردت أن أتحمل المسؤولية كاملة وأرد على التعليقات غير اللائقة التي تلقيتها في هذا اليوم”.

وقال: “أنا وإليسا اشتغلنا مع بعض وقدمنا شي كتير حلو، وبكل بساطة وبكل حب ما عندي احساس بالكره لإليسا، وأنا ما بحقد”.

وفي سياق منفصل، كشف خوري أن مسالة ترعرعه في كنف عائلة متوسطة الحال بمثابة فخر له في طفولته، مضيفا أنه في صغره كان يعاني من مرض في معدته وكان وضعه الصحي صعبا، وكانت الأسرة تتابع حالته الصحية بحذر.

وعن سبب عدم زواجه حتى الآن، أشار الى أنه لا يعلم، مبرزا أنه ليس فاشلا في الحب، بل يعشق المرأة ويحب الجمال، مؤكدا أنه يعيش حاليا حالة حب.

عن منال شوقي

تعليق واحد

  1. Learning a ton from these neat arislcet.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى