الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار النجوم / محمد رمضان بخير بعد إطلاق النار عليه وهو بسيارة الرولز رويس

محمد رمضان بخير بعد إطلاق النار عليه وهو بسيارة الرولز رويس

طمأن الفنان محمد رمضان جمهوره بعد حادث إطلاق النار الذي تعرض له وهو بداخل سيارة الرولز رويس الفخمة: (بطمنكم أنا بخير، الحمد لله ما حصليش أي حاجة و بصوّر بكره بإذن الله.. الله الحافظ).

وكانت قد أطلقت رصاصة خرطوش على سيارة محمد رمضان (الرولز رويس) وكان بداخلها، أثناء سيره على طريق محور يوليو في طريقه لميدان لبنان، إلا أنه خرج بسلام من الحادث وجاءت الإصابة في زجاج السيارة، وأنقذته العناية الإلهية من التعرض لأي ضرر.

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b1%d9%85%d8%b6%d8%a7%d9%86

تعرض محمد رمضان لمثل هذا الحادث، يعد عابرا ومؤكد أنه لم يكن مقصودا، لاسيما وأن رمضان ليس لديه أي عداءات، بل يمتلك شعبية في الشارع المصري، ويعتمد دائماً على حب الجمهور له، وذلك ساهم بشكل كبير في النجاحات التى حققها في الفترة الأخيرة بأعماله سواء سينمائية أو تليفزيونية.

ويستعد محمد رمضان خلال الأيام المقبلة لعدد من الأعمال الجديدة التي قرر فيها التغيير بشكل كامل فى الأدوار التى يقدمها حيث يقدم دور كوميدى فى فيلمه الجديد الذى يكتبه أيمن بهجت قمر ويخرجه عمرو عرفة، إضافة إلى خوضه سباق مسلسلات رمضان 2017 بمسلسل جديد وعد أن يفوق نجاحه مسلسله الأخير “الأسطورة” الذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2016.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى