الإثنين , 25 يونيو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » سيارات » فورد المغرب في المراكز الثلاثة الأولى للعلامات الأكثر مبيعا ورائدة بيع السيارات النفعية الخفيفة خلال 2017

فورد المغرب في المراكز الثلاثة الأولى للعلامات الأكثر مبيعا ورائدة بيع السيارات النفعية الخفيفة خلال 2017

فورد المغرب في المراكز الثلاثة الأولى للعلامات الأكثر مبيعا ورائدة بيع السيارات النفعية الخفيفة خلال 2017

نجحت فورد خلال سنة 2017، في تكريس مكانتها ضمن المراكز الثلاثة الأولى للسيارات الأكثر مبيعا في المغرب، بجميع فئاتها، وذلك بفضل ريادتها على مستوى فئة السيارات النفعية الخفيفة (VUL) وأيضا فئة السيارات المتوسطة .

وشغلت فورد المغرب مكانة ريادية في مبيعات السيارات النفعية الخفيفة، حيث سجلت هذه الفئة ارتفاعا بنسبة 25%  مقارنة مع 2016. وشكلت Transit و Transit Connect الجديدة وTourneo Connect الموديلات الأكثر طلبا. ومكن هذا الأداء الملحوظ فورد المغرب من أن تصبح رائدة في هذه الفئة مع 18 % كحصة في السوق.

وسجلت فورد المغرب برسم سنة 2017، أيضا، نتائج متميزة في فئة السيارات المتوسطة ، حيث تم بيع 2900 وحدة من طراز Ford Focus، لتبلغ حصتها في السوق 16 % في هذه الفئة.

وبهذه المناسبة، صرح أشرف البستاني، المدير العام لفورد شمال إفريقيا قائلا “في 2017، تمكنت فورد من الحفاظ على مكانتها بالمغرب وتعزيز مرتبتها بين ثلاث علامات تجارية الأكثر مبيعا في السوق. ويعكس هذا النجاح جودة سياراتنا ذات المستوى العالمي، كما يبرز في الوقت ذاته، قوة خدمتنا للزبون ودينامية شريكنا المحلي، سكاما – أوطوهول”، وأضاف ” تقترح فورد اليوم موديلات متنوعة من السيارات في المغرب، لتلبية احتياجات زبائننا الذين يبحثون عن تجربة قيادة استثنائية، بالإضافة إلى ذلك، ومع الإطلاق قريبا لـفوردFiesta  الجديدة والسيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات فورد EcoSport، نتوقع أن نستقبل المزيد من الزبائن في صالات العرض عند وكلائنا”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى