الخميس , 19 أبريل 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » علوم وتكنولوجيا » WANDALOO.COM يطل عليكم في حلة جديدة

WANDALOO.COM يطل عليكم في حلة جديدة

WANDALOO.COM يطل عليكم في حلة جديدة

هي قصة نجاح حقيقي في عالم المجلّات الإلكترونية المتعلقة بالسيارات منذ سنة 2013، إذ أصبح موقع WANDALOO.COM أول بوابة إلكترونية تضم كافة المعلومات والوسائل المساعدة على اتخاذ قرار شراء سيارة ما أو بيعها. وهو موقع رائد في مجاله إذ يسجل اليوم أزيد من 10.000 زائر يوميا.

ولئن كان الحفاظ على الهوية الأصلية للموقع هاجس القائمين عليه، والمتمثلة في المقارنة إلكترونيا بين السيارات الجديدة والمستعملة بالمغرب، فقد ارتأوا تقديمه في حلة جديدة لمستعمليه حيث يقترح على زواره الأربع مئة ألف شهريا صيغة جديدة سهلة الاستعمال وبتصميم تفاعلي ومحتوى حدسي أكثر فضلا عن مجموعة من البوابات التي تم تحديثها بشكل كامل. وبهذه المناسبة، قام موقع WANDALOO.COM بإطلاق مسابقة كبرى يحصل الفائز (ة) فيها على سيارة نيسان ميكرا.

وينفتح WANDALOO.COM اليوم على العروض الراهنة إذ يجد الزائر فيه وفي الوقت الحقيقي كل العروض الترويجية الخاصة بالسيارات. ومن بين المستجدات الهامة التي جاء بها الموقع، نذكر التحيين الكامل للبطاقات التقنية لكافة العربات المتواجدة بالمغرب، من خلال عرض تفاصيل أوفى ما يجعلها مطابقة أكثر للمقاييس والتكنولوجيات الحديثة التي يقترحها المصنّعون. كما همّ هذا التغيير المستجدات المتعلقة بالسيارات ومحتوى الفيديو عبر اقتراح بوابات جديدة مقسمة إلى المستجدات الوطنية والدولية والجديد بالمغرب والعالم والمعارض والتجارب والسوق. وتبرز هذه البوابات الفريدة من نوعها كافة الإحصائيات والأرقام الخاصة بمبيعات السيارات على مستوى السوق الوطنية.

ومنذ إطلاقه، يستمد WANDALOO.COM قوته من محرك البحث الخاص به. إذ يمكن لزوّار الموقع في حلته الجديدة أن يجدوا السيارة التي تناسبهم حسب ميزانيتهم وكذلك حسب صنف السيارة وماركتها والتجهيزات المرغوب فيها. يكفي فقط وضع علامة على الخانات المناسبة وترك الموقع يقوم بعمله. ومن بين النتائج المحصّلة، أصبح WANDALOO.COM البوابة الإلكترونية الوحيدة في المغرب التي تتيح لزوارها، بمجرد الضغط على الزر، الاختيار بين أربع سيارات في الوقت نفسه والمقارنة بينها. ولتسهيل عملية الالتقاء مع باعة السيارات بالمغرب، تم وضع لائحة مزودة بإمكانية التحديد الجغرافي لموقع الباعة في البوابة المسماة “جديد”.

ولكونها الأولى من نوعها بالمغرب منذ سنة 2013، تمكّن خدمة تقييم السيارة المستعملة التي يقدمها WANDALOO.COM مستعملي الموقع من الاستفادة من خدمة حدسية ومجانية مئة بالمئة، وتقييم سيارتهم مع الأخذ في الحسبان الخصائص المحلية. ويمكن لمتصفح الموقع بعد ذلك بيع سيارته عبر الإعلان عن بيعها بشكل آمن تماما، ولم لا شراء سيارة أخرى من بين تلك المتوفرة ببوابة “سيارات مستعملة/إعلانات” للخواص أو المهنيين.

أما الخاصية الحصرية الأخرى التي يقدمها الموقع، فهي المنتدى، والذي يعتبر فضاء للحوار وتبادل الأفكار والتجارب، حيث يستقطب الآلاف من الزوار يوميا والذي يشكل في حد ذاته مرجعا حقيقيا لأولئك الذين لم يقرّروا بعد أي سيارة سيشترون. فهو يمارس بذلك قوة تأثيرية على قرار الشراء بالنسبة لمستعملي السيارات المغاربة.

كما يقوم موقع WANDALOO.COM بتقديم كافة مراحل بيع وشراء السيارة في مكان واحد، إذ يعدّ أول موقع إلكتروني يمكّن المغاربة من المقارنة بين السيارات وتقييمها وشرائها والنقاش بشأنها والإعلان عنها واكتشاف كل المستجدات المتصلة بعالم السيارات. فإذا كنتم على وشك شراء سيارة جديدة أو مستعملة ولم تقرروا بعد أي واحدة تختارون، لا تترددوا في استعمال مقارن WANDALOO.COM الذي سيساعدكم من دون شك على القيام بالاختيار الصائب.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى